منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   تخطب مين لمين ؟؟ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=5994)

شيخ بإحساسه وذوقه 05-25-2010 03:29 PM

2 2 2 2 2 2 2 2 2

ضيعتني العاطفه 05-25-2010 03:32 PM


333333333333333333333

أمير بطبعي 05-25-2010 03:54 PM

44444444444444444444444444444444444

ضيعتني العاطفه 05-25-2010 04:00 PM


5555555555555555555555555

اخطب اللي بعدي وعساه يصير مزيووووون

ههههههههههههههههههههههههههههه

الحرف العنيد 05-25-2010 04:30 PM

ههههههههههههههههههههههههههههه
ما خطبتي لواحد مزيوووون <<<<<<<<<<<<< اشين واحد بالمنتدى
نبدا من جديد
1111111111111111111111111111111111

ضيعتني العاطفه 05-25-2010 05:15 PM


هههههههههههههههههههههههههههههه

اجل مقرووووووده انا




22222222222222222222222



العنود بنت خالد 05-25-2010 05:30 PM

333333333333
الله يهينكم جرحني والحرف
مبرررررررررروكـ

أمير بطبعي 05-25-2010 05:35 PM

4444444444444444444444444444

ياشباب واحد عزوبي ههههههههههههههههههه

العنود بنت خالد 05-26-2010 06:17 AM

555555555555555555

أمير بطبعي يالله انت اختار واحدهـ ........^_^.......

آسطوره 05-26-2010 06:31 AM

1111111111111111111111111111


وربي وناسه الحرف وجرحني


All times are GMT +3. The time now is 07:45 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant