![]() |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
بعض المواقف
تجي وتروح ماتبقى وبعض المواقف صداها بالعمر باقي ياصاحبي لا معي تتعب ولا تشقى يتبدل الوقت وأخلاقي هي أخلاقي إن جيت أرحب وإن ما جيتني تبقى أكثر إنسان عزيته من أعماقي .. |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
من بيبقالي إذا عني تخليت
إنت الوحيد اللي بعمري بقالي .. الحب ماهو بس خذني أنا جيت الحب وقفه بين غالي وغالي أحلم بشوفك شوفة الحي للميت اللي عن أيامه أخذته الليالي في غيبتك قلبي فقد من يسليه من كثر حبك حلف مايخونك في غيبتك قلبي تتحطم أمانيه وكرهت كل العالم وحبيت كونك في داخلي إحساس أجهل معانيه بس الأكيد ..الأكيد إن المشاعر يبونك ..!! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
باودعك ..
وأقول أنا قلبي معك باودعك.. وإيدي تبي لمة يدك ..!! وأنفاس روحي تحتضر .. في ضامري مثل الجمر .. أمشي مع الدرب القديم أهوجس بحظي العتيم.. وأندب على ذاك الزمان .. اللي أختفى منه الأمان .. وضاع الحب ...؟؟!! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
تــــــــــرى من خـــــــــــــــان لأجلك يخــــــــــــونك
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مـحـمـد,,!
،! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
انا عُيوني سٌود من " قِل الرقآد " ..
وإنتَه عُيونكْ سُود / من زٌود الحًلا .. صحيح ، بعُيوني وبعيونِكْ سَوآد .. لَكن . . هَذي نَعمًه / وهَذي بًلا . . !! اعذرني ع الخربشه دمت ودامت مدونتكــ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
منوووووره المدونة ،!
لك كل الشكر !$ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
هو قلمي : يكتب ما يريد ,,يعبر عن رايي وضعت له خطوط حمراء لا يتجاوزها ليس لاي كان سلطه عليها ليس المهم ان يرضي الناس الاهم ان يرضي ضميري |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
عَلّمتني فيْ لَحظ ـة آلضِعـف مَآ آبگيْ .. !
وگآبرت بـ فرَآقِك مَع إنّي [ تَألمت ] وعَلّمتني فيْ سَآعَة آلضِيق .. مَآ آشگيْ .. ! وآليُوووم ضَآقَت .. بَسّ أنآ مَآتِگلّمت لآ دَمع فيْ غِيآبِگ .. ولآ لِسَآن يَحگيْ ! بَعـدِگ .. إذآ ضَآقَت عَليّ دِنيتيْ .. ( نِـمـت |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://sub5.rofof.com/img3/07dirpy28.jpg
مابيـن شوفك والـوعـد والأمـانـي ..... ذاب انتظـاري ولا لقـا غيـر |وينـك|؟!! |
| All times are GMT +3. The time now is 09:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا