منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19797)

سميتك غلاي 08-13-2011 11:21 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
رَبِّـيُ أَنْتَ الْوَحِيْدُ الَذِيْ يَعْلَمُ كَمْ أُحِبُـﮧ ’’

فإذآ كتبت لـﮧ في علم الغيب حزناً فـآمنحني حـزنـﮧ وآذآ كتبت لي في علم الغيب سعآدة فآمنحـﮧ سعآدتي

سميتك غلاي 08-13-2011 11:25 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ي رب . . .

لقد آحببت آحدآ من ع ـــبآدكـ ,! ف آرح قلبه, ليرتآح قلبـي http://topics.jro7i.com/msnEM/050.gif!!

سميتك غلاي 08-13-2011 11:34 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://topics.jro7i.com/data/thumbnails/5/333.jpg

يآ رب .. إذاَ لم تَجعَلنيِ لقلبه سّعادة ، فـ لآ تجعلني لهـ وجَعاً <!

سميتك غلاي 08-13-2011 11:51 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
تسأل عن الحب كأنها لاتدري




قلت:إن الحب أنوعٌ تعلو وتدني




قالت:أناشدك أي نوعٍ من الحب تعني




قلت:تعالي نذكر أنواع الحب أنا وأنتي




قلت:الحب مقامات فهو حياتي وموتي




قالت:وحبيب للشهوات يبيع ويشتري




قلت:وحبيب للمحب بعمره يفتدي




قالت:وحبيب يحب ويعلم أن الحبيب لايدري




قلت:وحبيب صادق الوفاء والوعدِ




قالت:وحبيبان يحبان بالعينان والدمع يجري




قلت:وحبيبان متقاربان في الأفكاري

قالت:وحبيبان فرقت بينهما المسافات والأقداري




قلت:وحبيب يكتوي بجمر الفراق والشوقي




قالت:وحبيباً يدنس الحب متاعاً ومالاً وزخرفي




قلت:وحبيب في الله وهذا أصدق الحبي




قالت باكية أي نوعٍ أنت تظهره أو تخفي




مسحت دمعتها الحزينة في يدي




قلت:ساعٍ لأشتري رضاكِ بأي ثمني




قالت:أرجوك بحديثك لاتخدع قلبي




قلت:فداكِ العمر ويبتسم ثغركِ




قالت:أحب صدقك ومعرفتك عن مابجوفي




قلت:قلت أصغي وخذي النصيحة مني




الحب أوله نظراتٌ وابتساماتٌ وخفقان قلبٍ




والفتاة بفطرتها الحب والعطفِ

مخموم القلب 08-14-2011 05:54 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 1 والزوار 1)


قلت اكشخ واخليه يشوف خطي حلو او لا

هههههههههههههههههههاي

هع حبيت افحط هون قبل النوم

في امان الله


سميتك غلاي 08-14-2011 06:24 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههه


منوووور يالغلا

فديت هاطله

سميتك غلاي 08-14-2011 07:33 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 

يَـآرَبْ إنْ كَآنْ فِيْ قُربَه خَيِرْ لِيْ فَـ إجعَله دَومَاً بِـجِوآرِيْ/~..

سميتك غلاي 08-14-2011 07:38 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 

رٍبيً .. لآ أعّلِم مآتِحملِه آلِأيًآم لِيً لِڪْن (ثقتِيً ) بإنڪْ معّيً تِڪْفيًنيً

سميتك غلاي 08-14-2011 07:41 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
يآرِب آنفثَ بـ : قلبيْ - آلصغيرِ , رِآحه . . آستطيع بهآ آن ؛ آعيش على ( خيرِ )http://topics.jro7i.com/msnEM/050.gif

سميتك غلاي 08-14-2011 07:45 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ربآآاإاآهِـ هبَ ليَ "صبراً" { . . آرتشفِ منهِ جرَعآتِ عنِدِ أوِقآتِ / ا لِ ت بَ ع ث رْ } http://topics.jro7i.com/msnEM/046.gif


All times are GMT +3. The time now is 03:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant