![]() |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
رَبِّـيُ أَنْتَ الْوَحِيْدُ الَذِيْ يَعْلَمُ كَمْ أُحِبُـﮧ ’’
فإذآ كتبت لـﮧ في علم الغيب حزناً فـآمنحني حـزنـﮧ وآذآ كتبت لي في علم الغيب سعآدة فآمنحـﮧ سعآدتي |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ي رب . . .
لقد آحببت آحدآ من ع ـــبآدكـ ,! ف آرح قلبه, ليرتآح قلبـي http://topics.jro7i.com/msnEM/050.gif!! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
http://topics.jro7i.com/data/thumbnails/5/333.jpg
يآ رب .. إذاَ لم تَجعَلنيِ لقلبه سّعادة ، فـ لآ تجعلني لهـ وجَعاً <! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
تسأل عن الحب كأنها لاتدري
قلت:إن الحب أنوعٌ تعلو وتدني قالت:أناشدك أي نوعٍ من الحب تعني قلت:تعالي نذكر أنواع الحب أنا وأنتي قلت:الحب مقامات فهو حياتي وموتي قالت:وحبيب للشهوات يبيع ويشتري قلت:وحبيب للمحب بعمره يفتدي قالت:وحبيب يحب ويعلم أن الحبيب لايدري قلت:وحبيب صادق الوفاء والوعدِ قالت:وحبيبان يحبان بالعينان والدمع يجري قلت:وحبيبان متقاربان في الأفكاري قالت:وحبيبان فرقت بينهما المسافات والأقداري قلت:وحبيب يكتوي بجمر الفراق والشوقي قالت:وحبيباً يدنس الحب متاعاً ومالاً وزخرفي قلت:وحبيب في الله وهذا أصدق الحبي قالت باكية أي نوعٍ أنت تظهره أو تخفي مسحت دمعتها الحزينة في يدي قلت:ساعٍ لأشتري رضاكِ بأي ثمني قالت:أرجوك بحديثك لاتخدع قلبي قلت:فداكِ العمر ويبتسم ثغركِ قالت:أحب صدقك ومعرفتك عن مابجوفي قلت:قلت أصغي وخذي النصيحة مني الحب أوله نظراتٌ وابتساماتٌ وخفقان قلبٍ والفتاة بفطرتها الحب والعطفِ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 1 والزوار 1) قلت اكشخ واخليه يشوف خطي حلو او لا هههههههههههههههههههاي هع حبيت افحط هون قبل النوم في امان الله |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
منوووور يالغلا فديت هاطله |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يَـآرَبْ إنْ كَآنْ فِيْ قُربَه خَيِرْ لِيْ فَـ إجعَله دَومَاً بِـجِوآرِيْ/~.. |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
● • ● ♥ رٍبيً .. لآ أعّلِم مآتِحملِه آلِأيًآم لِيً لِڪْن (ثقتِيً ) بإنڪْ معّيً تِڪْفيًنيً |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
يآرِب آنفثَ بـ : قلبيْ - آلصغيرِ , رِآحه . . آستطيع بهآ آن ؛ آعيش على ( خيرِ )http://topics.jro7i.com/msnEM/050.gif
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ربآآاإاآهِـ هبَ ليَ "صبراً" { . . آرتشفِ منهِ جرَعآتِ عنِدِ أوِقآتِ / ا لِ ت بَ ع ث رْ } http://topics.jro7i.com/msnEM/046.gif
|
| All times are GMT +3. The time now is 03:46 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا