منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 05-03-2011 07:41 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
لبىٌ الخويِ , الي لاقلت نخربها http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_5.png !!
ضحك لي وقال : قدامممُ ,

لعنبو دنياُ تذلك " وانا حي " http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif !

śσśσ«3 05-03-2011 07:44 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://center.jeddahbikers.com/uploa...2892018771.jpg

يميَ http://bnt-alrass.com/vb/22/bnt2.gifhttp://bnt-alrass.com/vb/22/bnt2.gifhttp://bnt-alrass.com/vb/22/bnt2.gifhttp://bnt-alrass.com/vb/22/bnt2.gifhttp://bnt-alrass.com/vb/22/bnt2.gif

śσśσ«3 05-03-2011 07:45 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/28c...eb50a40bcc.png

لآإٍ صصآُإٍرتِ , ثقهِ النفسْ ب عععينكِ غروِ وِ وٍ رَ !
مغرورآٌإٍ http://www.d5eel.com/vb/imgcache/8ec...b1e0c609be.gif من رآٌإٍسسي لحدِ مآٌإٍطآُإٍي . . . http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/c8.bmphttp://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/g.gif

śσśσ«3 05-03-2011 07:48 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://q8boy.com/images/yf5wahsluiac087l9c4z.png



صحيح قلبي عطوف :$
.... و تعميني طيبتي بس انآا ...
وقت اللعآنه . . » إبليس ياخذ مني دروس

śσśσ«3 05-03-2011 07:52 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
أصعــب 8 ٲشيــاء http://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gif</3

«̶-♥«̶
1 إنـڳ تتعـود علـى شخـص
وفجـأھ يغـيـب3-|
«̶-♥ «̶
2 إنـڳ لا تجـد مـن يفہمـڳ
ﺄو يحـس بـڳhttp://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gif
«̶-♥ «̶
3 إنـڳ تحـب إنسـان
ومستحيـل ﺄن تـرﺂھ
http://www.q8yat.com/images/smilies/redface.gif
«̶-♥ «̶
4 ﺄن يمـوت بعينـڳ إنسـان
وهـو حيx_x
«̶-♥ «̶
5 ﺄنڳ تحـب شخص و ﺄنت
بحياتھ مـا لڳ مڳـان

«̶-♥ «̶
6 ﺄن يڳـذب ﺄحدهـم وﺄنـت تعلـم
ولڳـن تصدقـھ لأنـڳ تحبـھ3-|
«̶-♥ «̶
7 ﺄصعـب شـيـﮯ
ﺄن تبتسـم ودموعـڳ
علـى وشـڳ الإنہيـارx_x
«̶-♥ «̶
8 ﺄن يجبـرڳ ﺂلزمـن علـى شـيـﮯ
آنت ﻵٺريد ه

śσśσ«3 05-03-2011 07:54 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://25.media.tumblr.com/tumblr_l4...htrto1_500.gif





لـووول بالضضبط آشكآلنـآآ بالمدرسة لآ جت المديره خخخخخ ~> هع http://www.v99y.com/vb/images/smilies/123.gif

śσśσ«3 05-03-2011 08:08 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.azqtr.com/up//uploads/ima...fd6ee6fac4.gif
بنيت حلم ليتني مابنيته
هوْ يهدمه منه وانا ابينه منا


http://www.azqtr.com/up//uploads/ima...a8c6dc1a25.gif
ليت الامل يدري وش اللي يغيته
يمكن يقدر خاطري اللي تمنى




http://www.azqtr.com/up//uploads/ima...44095bdbb7.gif
من اول افرح كل ماجاء وريته
واليوم حالي من فراقه
تدنى
تدنى
تدنى

śσśσ«3 05-03-2011 08:15 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://im2.gulfup.com/2011-05-03/1304415697341.png



الغيبه اللي معاها غابت جروحي ..
ردت لي أشياء يا مقفي لها فاقد |

خلاص لا تحسب إنك سيّد طْموحي :
ما عاد عندي خفوق يشيل له حاسد . !

لا يكون تضحك عشاني قاعد بروحي ؟
مسكين ما تدري إني بِـ وحدتي [ واااجد ] -



http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

اعجبتني*

śσśσ«3 05-03-2011 10:51 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

śσśσ«3 05-03-2011 10:52 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.bnat-s.com/vb/imgcache/2/35295alsh3er.gif


/

كُنْ فِيْ آلح’ـيَاة كَـ شَآرِبْ آلقَهْوَه http://www.bnat-s.com/vb/imgcache/2/35296alsh3er.gif
يَسْتَمْتِع بٍهًآ رٌغْمَ
سَوَآدِهَآ وَمَرَآرَتِهَآ
,


All times are GMT +3. The time now is 11:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant