![]() |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
لبىٌ الخويِ , الي لاقلت نخربها http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_5.png !! ضحك لي وقال : قدامممُ , لعنبو دنياُ تذلك " وانا حي " http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif ! |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/28c...eb50a40bcc.png لآإٍ صصآُإٍرتِ , ثقهِ النفسْ ب عععينكِ غروِ وِ وٍ رَ ! مغرورآٌإٍ http://www.d5eel.com/vb/imgcache/8ec...b1e0c609be.gif من رآٌإٍسسي لحدِ مآٌإٍطآُإٍي . . . http://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/c8.bmphttp://www.cooolgirls.com/images/newicons/smiles/g.gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://q8boy.com/images/yf5wahsluiac087l9c4z.png
صحيح قلبي عطوف :$ .... و تعميني طيبتي بس انآا ... وقت اللعآنه . . » إبليس ياخذ مني دروس ♥ |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
أصعــب 8 ٲشيــاء http://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gif</3 «̶-♥«̶ 1 إنـڳ تتعـود علـى شخـص وفجـأھ يغـيـب3-| «̶-♥ «̶ 2 إنـڳ لا تجـد مـن يفہمـڳ ﺄو يحـس بـڳhttp://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gif «̶-♥ «̶ 3 إنـڳ تحـب إنسـان ومستحيـل ﺄن تـرﺂھhttp://www.q8yat.com/images/smilies/redface.gif «̶-♥ «̶ 4 ﺄن يمـوت بعينـڳ إنسـان وهـو حيx_x «̶-♥ «̶ 5 ﺄنڳ تحـب شخص و ﺄنت بحياتھ مـا لڳ مڳـان «̶-♥ «̶ 6 ﺄن يڳـذب ﺄحدهـم وﺄنـت تعلـم ولڳـن تصدقـھ لأنـڳ تحبـھ3-| «̶-♥ «̶ 7 ﺄصعـب شـيـﮯ ﺄن تبتسـم ودموعـڳ علـى وشـڳ الإنہيـارx_x «̶-♥ «̶ 8 ﺄن يجبـرڳ ﺂلزمـن علـى شـيـﮯ آنت ﻵٺريد ه |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://25.media.tumblr.com/tumblr_l4...htrto1_500.gif
لـووول بالضضبط آشكآلنـآآ بالمدرسة لآ جت المديره خخخخخ ~> هع http://www.v99y.com/vb/images/smilies/123.gif |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://www.azqtr.com/up//uploads/ima...fd6ee6fac4.gif بنيت حلم ليتني مابنيته هوْ يهدمه منه وانا ابينه منا http://www.azqtr.com/up//uploads/ima...a8c6dc1a25.gif ليت الامل يدري وش اللي يغيته يمكن يقدر خاطري اللي تمنى http://www.azqtr.com/up//uploads/ima...44095bdbb7.gif من اول افرح كل ماجاء وريته واليوم حالي من فراقه تدنى تدنى تدنى |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://im2.gulfup.com/2011-05-03/1304415697341.png
الغيبه اللي معاها غابت جروحي .. ردت لي أشياء يا مقفي لها فاقد | خلاص لا تحسب إنك سيّد طْموحي : ما عاد عندي خفوق يشيل له حاسد . ! لا يكون تضحك عشاني قاعد بروحي ؟ مسكين ما تدري إني بِـ وحدتي [ واااجد ] - http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif اعجبتني* |
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
|
رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
http://www.bnat-s.com/vb/imgcache/2/35295alsh3er.gif / كُنْ فِيْ آلح’ـيَاة كَـ شَآرِبْ آلقَهْوَه http://www.bnat-s.com/vb/imgcache/2/35296alsh3er.gif يَسْتَمْتِع بٍهًآ رٌغْمَ سَوَآدِهَآ وَمَرَآرَتِهَآ ’, |
| All times are GMT +3. The time now is 11:29 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا