منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=10155)

شتآت 11-21-2011 03:31 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
متَصفح باذخْ بالعطاء..
لاابداعك حكاية لاتنتهي ولاتملّ
..
متآبعةة بـ صمت َ

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...-lIM_H1-wmFaUQ

تعبت الظلم واجحافك 11-21-2011 03:39 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتآت (المشاركة 312873)
متَصفح باذخْ بالعطاء..
لاابداعك حكاية لاتنتهي ولاتملّ
..
متآبعةة بـ صمت َ

http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:a...-lim_h1-wmfauq

أختي شتات ..
متصفحي المتواضع إزدان بالورد وشع بالانوار لتواجدك ..
شرف كبير لي أن تكوني متابعة لي ..
كل الشكر لك مبدعتنا

تعبت الظلم واجحافك 12-12-2011 04:47 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 


بعد أن رحلت ياصوت الأرض :

الكل أصبح فنانآ ومطربآ ..!!
هل في ذلك غرابة !!؟؟؟

أجبرتنا على العودة للزمن الأصيل ..
عندما كان الفن فنآ ..
ليس كما نرى الآن ..!!

وداعآ ياقيثارة الشرق

بنت العنزي 12-12-2011 05:18 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 

سيــــــــــــــدي


مااجمل قلمك حينا يبدع

بوح راقي لامس قلوبنا
ولوحه رسمتها باحساسك
أشوآق .. مناجاة .. إخلاص .. نبض يعشق ..
كل هذآ وأكثر .. وجدتهـا هنآ ..
في متصفحك الرائع !
كلماتك في الحب شجية ..

سكبت كالعطر بأحداقي ..

سكنت في الروح ..
وأعماقي ..
تبقى أبدا..
أبدا ..
أبدا ..
أحلى كلمات ..
فيها ..
شيء منك هنا ..
يجعلها ..
في العينِ شموسا ..
أو نجمات ..

كنت هنا أرتوي ..
وحرف يتقلب على جمر الشوق
وعبير يحوم في مخيلة العشق
سيـــــــــدي
حرف نوراني مس الفؤاد هنا
فطبت ونورك يغشو الأفئدة
ابحرت بنا في سفن الجمال
وعبرت بنا عالم ملئ
بالحب .. والشوق والمشاعر الجياشه
سجل متابعتي لقلمك
وإعجابي به
ودي

تعبت الظلم واجحافك 12-13-2011 11:01 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي عيونك (المشاركة 319536)

سيــــــــــــــدي

مااجمل قلمك حينا يبدع
بوح راقي لامس قلوبنا
ولوحه رسمتها باحساسك
أشوآق .. مناجاة .. إخلاص .. نبض يعشق ..
كل هذآ وأكثر .. وجدتهـا هنآ ..
في متصفحك الرائع !
كلماتك في الحب شجية ..

سكبت كالعطر بأحداقي ..
سكنت في الروح ..
وأعماقي ..
تبقى أبدا..
أبدا ..
أبدا ..
أحلى كلمات ..
فيها ..
شيء منك هنا ..
يجعلها ..
في العينِ شموسا ..
أو نجمات ..

كنت هنا أرتوي ..
وحرف يتقلب على جمر الشوق
وعبير يحوم في مخيلة العشق
سيـــــــــدي
حرف نوراني مس الفؤاد هنا
فطبت ونورك يغشو الأفئدة
ابحرت بنا في سفن الجمال
وعبرت بنا عالم ملئ
بالحب .. والشوق والمشاعر الجياشه
سجل متابعتي لقلمك
وإعجابي به
ودي


أشكر لك طلتك الراائعة وتواجدك الأروع

مدونتي تزدان نورى بتواجدك

كل الشكر لك

تعبت الظلم واجحافك 12-13-2011 11:02 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
* ولأنهُ وطنّ :
كَ باقي الأوطاَإن ، ثَاإر شعبه >> انه النصر

http://im9.njm5.com/c613227855001.png

تعبت الظلم واجحافك 12-18-2011 12:58 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://i34.piczo.com/view/2/q/e/2/4/...809_1563_7.gif


يامطر :

تدري إنك ساكن بداخل عروقي
عرق .. عرق !!
وتدري انك لولا إنك في حياتي
ما حصل بالوقت .. فرق
وتدري إنك لو تهاجر للبلاد اللي تحب..
طاف قلبي ..
بالشمال .. وبالجنوب
وغرب .. شرق
وتدري انك ..لا ابتسمت
التقيت بظل ثغرك ..
من هجير الوقت .. درق
وان قلبك لا طواه الهم لحظة ..
تذبل انفاس القصيد..بكل طرق
هيه يا اجمل ما حصل لي
ليش ليله لو تغيب ..
يلتحف قلبي شتاه
وايتوسم منه حرق !
وليش لا ضوّت حياتي ..
في وجودك
انتشى كوني وغنى ..
لحن عشقي .. كل ورق !
وليش لا صوتك سمعته
اشعر ان الجو غيّم
دن رعده ..
لاح برق !!
ليه احس انك .. مطر !!
وان بغيابك تجف الروح
وتدوّي بي .. أجراس الخطر
يااااا مطر !!
تشبهه .. لا .. يشبهك ؟!!
لا ..
أنت هو ..
ساكن بداخل عروقي ..
عرق .. عرق
وبوجودك .. كل كوني ..
فرق .. فرق .

я3şħţ 8άιβ..εїз 01-03-2012 04:56 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://center.jeddahbikers.com/uploa...3224947922.gif


http://center.jeddahbikers.com/uploa...3224947921.gif



:)

بنت العنزي 01-06-2012 02:40 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
عَ‘ـندمـآ تُحِبْ " شَخص‘ــِـِآ "من كــَـَـًـًل ق‘ـلبَكْ ويهمكْ أمــًـًره
فإن أجمل ماتهديـہ أنْ " تدع‘ــو " لــًـًــہ وتقول
:
" اللهمَ اكفـہ مـآ أهمـہ ، وأسعده في كل حَين ، وارزقـہ من واسع كرمك ، واحفظـہ بحمايتك من كل شـَـًـًر ، وفــٍـٍـٍرج همـہ ، واسعد قلبـہ ، وارزقـہ الطمأنينـہ ، وراحـہ البـآل ولآ تشقـہ أبداً "



أدعو لآحبائكم بهذا الدعاء http://www.azoz-star.com/vb/images/s.../heartpump.gif..~
وأهدوه لهم فهو أجمل إهداء http://www.azoz-star.com/vb/images/s.../heartpump.gif..~

تعبت الظلم واجحافك 01-10-2012 10:54 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة я3şħţ 8άιβ..εїз (المشاركة 327061)



ياهلا برعشة
يالبيه يالعالمي بس وين اللي يفهم

نورتي بتواجدك


All times are GMT +3. The time now is 05:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant