![]() |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
متَصفح باذخْ بالعطاء..
لاابداعك حكاية لاتنتهي ولاتملّ .. متآبعةة بـ صمت َ http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...-lIM_H1-wmFaUQ |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
اقتباس:
أختي شتات .. متصفحي المتواضع إزدان بالورد وشع بالانوار لتواجدك .. شرف كبير لي أن تكوني متابعة لي .. كل الشكر لك مبدعتنا |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
بعد أن رحلت ياصوت الأرض : الكل أصبح فنانآ ومطربآ ..!! هل في ذلك غرابة !!؟؟؟ أجبرتنا على العودة للزمن الأصيل .. عندما كان الفن فنآ .. ليس كما نرى الآن ..!! وداعآ ياقيثارة الشرق |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
سيــــــــــــــدي مااجمل قلمك حينا يبدع بوح راقي لامس قلوبنا ولوحه رسمتها باحساسك أشوآق .. مناجاة .. إخلاص .. نبض يعشق .. كل هذآ وأكثر .. وجدتهـا هنآ .. في متصفحك الرائع ! كلماتك في الحب شجية .. سكبت كالعطر بأحداقي .. سكنت في الروح .. وأعماقي .. تبقى أبدا.. أبدا .. أبدا .. أحلى كلمات .. فيها .. شيء منك هنا .. يجعلها .. في العينِ شموسا .. أو نجمات .. كنت هنا أرتوي .. وحرف يتقلب على جمر الشوق وعبير يحوم في مخيلة العشق سيـــــــــدي حرف نوراني مس الفؤاد هنا فطبت ونورك يغشو الأفئدة ابحرت بنا في سفن الجمال وعبرت بنا عالم ملئ بالحب .. والشوق والمشاعر الجياشه سجل متابعتي لقلمك وإعجابي به ودي |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
اقتباس:
أشكر لك طلتك الراائعة وتواجدك الأروع مدونتي تزدان نورى بتواجدك كل الشكر لك |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
|
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
http://i34.piczo.com/view/2/q/e/2/4/...809_1563_7.gif يامطر : تدري إنك ساكن بداخل عروقي عرق .. عرق !! وتدري انك لولا إنك في حياتي ما حصل بالوقت .. فرق وتدري إنك لو تهاجر للبلاد اللي تحب.. طاف قلبي .. بالشمال .. وبالجنوب وغرب .. شرق وتدري انك ..لا ابتسمت التقيت بظل ثغرك .. من هجير الوقت .. درق وان قلبك لا طواه الهم لحظة .. تذبل انفاس القصيد..بكل طرق هيه يا اجمل ما حصل لي ليش ليله لو تغيب .. يلتحف قلبي شتاه وايتوسم منه حرق ! وليش لا ضوّت حياتي .. في وجودك انتشى كوني وغنى .. لحن عشقي .. كل ورق ! وليش لا صوتك سمعته اشعر ان الجو غيّم دن رعده .. لاح برق !! ليه احس انك .. مطر !! وان بغيابك تجف الروح وتدوّي بي .. أجراس الخطر يااااا مطر !! تشبهه .. لا .. يشبهك ؟!! لا .. أنت هو .. ساكن بداخل عروقي .. عرق .. عرق وبوجودك .. كل كوني .. فرق .. فرق . |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
|
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
عَ‘ـندمـآ تُحِبْ " شَخص‘ــِـِآ "من كــَـَـًـًل ق‘ـلبَكْ ويهمكْ أمــًـًره فإن أجمل ماتهديـہ أنْ " تدع‘ــو " لــًـًــہ وتقول : " اللهمَ اكفـہ مـآ أهمـہ ، وأسعده في كل حَين ، وارزقـہ من واسع كرمك ، واحفظـہ بحمايتك من كل شـَـًـًر ، وفــٍـٍـٍرج همـہ ، واسعد قلبـہ ، وارزقـہ الطمأنينـہ ، وراحـہ البـآل ولآ تشقـہ أبداً " أدعو لآحبائكم بهذا الدعاء http://www.azoz-star.com/vb/images/s.../heartpump.gif..~ وأهدوه لهم فهو أجمل إهداء http://www.azoz-star.com/vb/images/s.../heartpump.gif..~ |
رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
اقتباس:
ياهلا برعشة يالبيه يالعالمي بس وين اللي يفهم نورتي بتواجدك |
| All times are GMT +3. The time now is 05:30 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا