![]() |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ياشين المواصله
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اذا واصلت ذبحني ظهري من يستلم النوم عني ماودي انام |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
( أراقبك ) من بعييدآحسّك بـ صدري ~
أسولف لـ " صورتك " عن : آخر أخباري ... ما أبيك تدري بـ غلاك و : ينكشف أمري : حلاته إني عشقتك وإنت مو داري ! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
منوووره اختي
ومشكووره على الكلماات الراائعه ربي يطول بعمرك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
أنا لا شفتك بضيقة أحس إني أنا الغلطان
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت انا الجاني " طلبتك كان لي خاطر " تبعد عنك الأحزان فديت عيونك الحلوة تبسم لو على شاني تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان m |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ليتني بحضنك طول الأيام مسجون
وأقول حطوا من ورى القفل قفلين تلمني بالحيل .. " ما أقول بالهووووون حتى نصير بجسمواحد وقلبين... مفتون بي وانا بعد فيك مفتوووون وتقول يا حبي وأنا أقول // لبيـــة / |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
(أحبك)والسكوت ابلغ مادام إن الحكي قصر. . مادام مابقى في(الحب) كلمة لين قلناها. . ولاكفت ولا وفت وأحس إن (الغلا)يكبر. . تعدا : هالغلا :كل الحروف اللي نطقناها. . يبيلي ابجديه من جديد لها حروف أكثر . . عساي القى بها كلمة (غرام)ما حكيناها. . أبي كلمة لها ~إحساس~ ~رومنسية~ ¤وتسحر¤ أبي كلمة على بال البشر ماجت. . ابيها سهلة في نطقها.. صعبة بمعناها. . ابيها؟! \\أغلى من الجوهر\\ ابيها؟! \\أحلى من السكر\\ ابيها؟! ((أزكى من انفاس الزهور اللي جمعناها)) ابيها لك ولا غيرك بيوصلها ولا يقدر. . وإذا انقالت لغيرك ياعمري ظلمناها. . تعال ندور الكلمه نحاول قد مانقدر. . أحس إن السكوت ابلغ إذا حنا مالقيناها.. |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مدونتي عالم جميل |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ضمني حيل
ودي قلبك يلصق قلبي ودي نبضي يصير نبضك نص بوسطي ونص بوسطك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مستر جفنشي
قد قادني الفضول الا مدونتكـ واستمتعت بكل ماخطه لنا قلمكـ مدونه رائعه واصل ابداعك بها |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
جناين ورد
نورت المدونه بتواجدك المبهر وأتشرف بالمرور المعطر لك كل التقدير والاحترام المكان مكانك حياكك ربي |
| All times are GMT +3. The time now is 09:24 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا