منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 05-29-2012 12:33 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ياشين المواصله


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


اذا واصلت ذبحني ظهري من يستلم النوم عني

ماودي انام

بنت العنزي 09-14-2012 07:30 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
( أراقبك ) من بعييدآحسّك بـ صدري ~
أسولف لـ "
صورتك " عن : آخر أخباري
...
ما أبيك تدري بـ
غلاك و : ينكشف
أمري :
حلاته إني
عشقتك وإنت مو داري !

MR.GIVENCHY 09-16-2012 06:36 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
منوووره اختي

ومشكووره على الكلماات الراائعه

ربي يطول بعمرك

MR.GIVENCHY 09-16-2012 06:38 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
أنا لا شفتك بضيقة أحس إني أنا الغلطان
أعاتب نفسي بنفسي ولو ما كنت انا الجاني
" طلبتك كان لي خاطر "
تبعد عنك الأحزان فديت عيونك الحلوة تبسم
لو على شاني تصدق بسمتك والله تفرح
خاطري الولهان

m

MR.GIVENCHY 09-16-2012 06:39 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ليتني بحضنك طول الأيام مسجون
وأقول حطوا من ورى القفل قفلين
تلمني بالحيل .. " ما أقول بالهووووون
حتى نصير بجسمواحد وقلبين...
مفتون بي وانا بعد فيك مفتوووون
وتقول يا حبي وأنا أقول // لبيـــة /



MR.GIVENCHY 09-16-2012 06:42 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 


(أحبك)والسكوت ابلغ مادام إن الحكي قصر. .
مادام مابقى في(الحب)
كلمة لين قلناها. .
ولاكفت ولا وفت وأحس إن (الغلا)يكبر. .
تعدا : هالغلا :كل الحروف اللي نطقناها. .
يبيلي ابجديه من جديد لها حروف أكثر . .
عساي القى بها كلمة
(غرام)ما حكيناها. .
أبي كلمة لها
~إحساس~
~رومنسية~‏ ‏
¤وتسحر¤
أبي كلمة على بال البشر ماجت. .
ابيها سهلة في نطقها..
صعبة بمعناها. .
ابيها؟!
\\أغلى من الجوهر\\
ابيها؟!
\\أحلى من السكر\\
ابيها؟!
((أزكى من انفاس الزهور اللي جمعناها))
ابيها لك ولا غيرك بيوصلها ولا يقدر. .
وإذا انقالت لغيرك ياعمري ظلمناها. .
تعال ندور الكلمه نحاول قد مانقدر. .
أحس إن السكوت ابلغ إذا حنا مالقيناها..


MR.GIVENCHY 09-16-2012 06:45 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
مدونتي عالم جميل

MR.GIVENCHY 09-16-2012 06:48 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ضمني حيل
ودي قلبك يلصق قلبي
ودي نبضي يصير نبضك
نص بوسطي
ونص بوسطك


جناين ورد 09-20-2012 03:45 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
مستر جفنشي


قد قادني الفضول الا مدونتكـ

واستمتعت بكل ماخطه لنا قلمكـ


مدونه رائعه واصل ابداعك بها

MR.GIVENCHY 09-20-2012 04:38 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
جناين ورد

نورت المدونه بتواجدك المبهر
وأتشرف بالمرور المعطر

لك كل التقدير والاحترام

المكان مكانك
حياكك ربي��


All times are GMT +3. The time now is 09:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant