منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19797)

سميتك غلاي 08-13-2011 02:34 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخموم القلب (المشاركة 275333)
اخـــ{ب}ـــــــــآآآآآآرك عساكِ بخير؟؟!http://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/in_love.gif


حبيت امر هون واضع بصمتي في هالمدونهhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/in_love.gif

المليئه بكل تميز وابداع ورقى وذووقhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/nosweat.gif

استمري يالغلا على هالابداعhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/nosweat.gif

ولاتحرمينا من ابداعاتكhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gif




ابششششرك انا بخير والحمدلله:)

وازددت فرح وسعآآده بالبشاره اللي سمعتها عنك عسى ربي يتممها ع خيرhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/a8.gif

الاروووع مرورك يالغلاhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gif

وفديت هالطله ماانحرم منها http://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/a8.gif

سميتك غلاي 08-13-2011 02:36 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخموم القلب (المشاركة 275336)


عـــاشــو عـــاشــو وربي قسم إنها رجـــه هـع هـع


خخخخ اتحداك تعرفي مثلها






هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياليت هع

فديتك ع الفرفشه

منوووور:rofl:

سميتك غلاي 08-13-2011 02:40 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
وربي جميلك وافضآآلك على رآآسي اشيله من فوووووق

وانا اسمع واعرف بالي يصير وينحكي لي ..

لكن مو بيدي شي ,,

صح اتضايق وازعل ..

لكن مابيدي غير الصمت والسكوت ,,

سامحني يالغلا

ابعتذر منك وتسامحني ...

وادري اتعبتك معي كثيييير :(

سميتك غلاي 08-13-2011 02:46 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
أششتاق ,
وأخفيّ الشوق ..
وإن زاد " شوقي "
همسْسْت بِـ خاطري :
وقلت/ يَـآ رب تڪون بخيير !

سميتك غلاي 08-13-2011 02:47 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
لآمني تباطيتڪ ,
وجَاء بِـ خاطري لڪ شُوق !
دعيت : إن الفرح | دربڪ |
ولآ تنشاف بڪ « ضيقة »

سميتك غلاي 08-13-2011 02:48 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
أغيب . .
لڪن مانسيتڪ ولَا هنتْ !
أبعد . .
ولَازلتْ أتحمل وصابر !
ماغيرتني غيبتي , وماتلونت ..
لَا زالت – أشواقي – علَى ماأنت خابرْ ,
باقي على عهد الوفا ماتهاونتْ
" لو ينڪسرْ مع خَاطري ألف خاطر "

سميتك غلاي 08-13-2011 02:53 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ڪثيرْ أشياء تشاغبني ,
إذا غبت عليك " أقلق !
ويشغلني هنَا التفكير :
عسى ماشر يَــآرب ’ بخيير !
عسا مابَه حزنْ ثاني ؛
ياربّي مابهَ ضيقة !
عسَاه يبتسمْ / يضحك ..
وأدوّر من يطمّني بأنْ أنت :
سعيد ..
* * * ** * * ** * وطيب..
* * * ** * ** * * ** * وبخير ..


ويجيني بلهفه وشوووووق يطمني عنك ..

انك ,, بخييير ... وسعيد ... وطيب ,,,

يآآآآه يافرحي وياسعآآدتي ,,

ياهي فرحه ماتنوووصف ..

واقووول بنفسي ياعسى عمرك سعيد ويجمعك بمن تحب عمر مديد ..

ويآآعسآآني مااسمع عنك ضيقه ولا حزن ولا كدر ,,

خآآص لخآآفقك :)

ببعثره قلمي البسيطه :shy:

سميتك غلاي 08-13-2011 03:00 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
أَعْلَمُ أَنْ المَسَآفَة بَينِي وَبَيّنَك .. شبه طَـويّلَه
لَكِنْ بِـ مُجرّد أَنْ أَنّظرْ إِلى السّمآء وَأَتَذگر
أنّنآ نَحنُ الإثّنَينْ تَحتَهآ, أَبْتَسِمْ
فَـ سَأُطْلقُ نَآظِريّ إِليّهآ كُلّمآ
أَشّتَآآقُ إَليّكَ ♥..//~

سميتك غلاي 08-13-2011 05:40 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ودي اشوفك:(

سميتك غلاي 08-13-2011 06:05 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
انتظرتك بس ماعليه

لنا لقاء أخر


All times are GMT +3. The time now is 03:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant