![]() |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
وازددت فرح وسعآآده بالبشاره اللي سمعتها عنك عسى ربي يتممها ع خيرhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/a8.gif الاروووع مرورك يالغلاhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gif وفديت هالطله ماانحرم منها http://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/a8.gif |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياليت هع فديتك ع الفرفشه منوووور:rofl: |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
وربي جميلك وافضآآلك على رآآسي اشيله من فوووووق
وانا اسمع واعرف بالي يصير وينحكي لي .. لكن مو بيدي شي ,, صح اتضايق وازعل .. لكن مابيدي غير الصمت والسكوت ,, سامحني يالغلا ابعتذر منك وتسامحني ... وادري اتعبتك معي كثيييير :( |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
أششتاق ,
وأخفيّ الشوق .. وإن زاد " شوقي " همسْسْت بِـ خاطري : وقلت/ يَـآ رب تڪون بخيير ! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
لآمني تباطيتڪ ,
وجَاء بِـ خاطري لڪ شُوق ! دعيت : إن الفرح | دربڪ | ولآ تنشاف بڪ « ضيقة » |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
أغيب . .
لڪن مانسيتڪ ولَا هنتْ ! أبعد . . ولَازلتْ أتحمل وصابر ! ماغيرتني غيبتي , وماتلونت .. لَا زالت – أشواقي – علَى ماأنت خابرْ , باقي على عهد الوفا ماتهاونتْ " لو ينڪسرْ مع خَاطري ألف خاطر " |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ڪثيرْ أشياء تشاغبني ,
إذا غبت عليك " أقلق ! ويشغلني هنَا التفكير : عسى ماشر يَــآرب ’ بخيير ! عسا مابَه حزنْ ثاني ؛ ياربّي مابهَ ضيقة ! عسَاه يبتسمْ / يضحك .. وأدوّر من يطمّني بأنْ أنت : سعيد .. * * * ** * * ** * وطيب.. * * * ** * ** * * ** * وبخير .. ويجيني بلهفه وشوووووق يطمني عنك .. انك ,, بخييير ... وسعيد ... وطيب ,,, يآآآآه يافرحي وياسعآآدتي ,, ياهي فرحه ماتنوووصف .. واقووول بنفسي ياعسى عمرك سعيد ويجمعك بمن تحب عمر مديد .. ويآآعسآآني مااسمع عنك ضيقه ولا حزن ولا كدر ,, خآآص لخآآفقك :) ببعثره قلمي البسيطه :shy: |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
أَعْلَمُ أَنْ المَسَآفَة بَينِي وَبَيّنَك .. شبه طَـويّلَه
لَكِنْ بِـ مُجرّد أَنْ أَنّظرْ إِلى السّمآء وَأَتَذگر أنّنآ نَحنُ الإثّنَينْ تَحتَهآ, أَبْتَسِمْ فَـ سَأُطْلقُ نَآظِريّ إِليّهآ كُلّمآ أَشّتَآآقُ إَليّكَ ♥..//~ |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ودي اشوفك:(
|
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
انتظرتك بس ماعليه
لنا لقاء أخر |
| All times are GMT +3. The time now is 03:46 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا