منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 04-20-2011 03:28 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

śσśσ«3 04-20-2011 03:34 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

śσśσ«3 04-28-2011 11:38 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
وحشتني المدووونه أقوى شي http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(22).gif

śσśσ«3 04-28-2011 11:40 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://img105.herosh.com/2011/04/28/354338956.jpg

śσśσ«3 04-28-2011 11:43 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 



،



سسسهرْ!
قِلَّةْ منآمْ وُ وُ وُ خآطِريْ ضآيَقْ ,’
عرفتْ شلون آلتعبْ ,’
لآجتْ معهْ آعصصصآب مِنشدَّهْ ؟!
مَللْ ,’
حتَّىْىآ كرهتْ ( آلبوحْ )
وُ مآنِي لـ ( آلحكِي طآيِقْ )
مَ ـآ فيني شئْ !
بسْ وجعْ قلبْ ,’
ممزُوج بِ آحسآس هآلِكْ ,’ !

śσśσ«3 04-29-2011 12:07 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://img102.herosh.com/2011/04/28/735349068.jpg



يَضِيْقُ الْكَوْنُ فِيْ صَدْرِيْ كَثُرَ فْرَقاكْ وَغِيَابُكَ ..

وَانَا لِلْحَيْنِ مّدْريّ يَاظَالِمْنِي وَشْ اسْبَابِكَ..

عَمِوَمَنْ رُوْحَ انَا مَارَاحَ الُوْمُكَ الّوْمِ قَلِيْبِيْ فِيْ حُبِّكَ وَعَيْنِيْ ..

عَسَاكَ تَعِيْشُ وُتْتِهَنّىْ فَيَ يوْمُكَ وَانَا لِيَ رَبِّ يُعَوِّضُ سِنِيْنِيْ..




śσśσ«3 04-29-2011 03:33 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
ففيُ غغيابِگ , !
ممَ ينننأإممِ . . . ( ألجججرح ) بددريُ ’

śσśσ«3 04-29-2011 03:40 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
بس تسوى لك " بلد " !!
قول تسوى لك | بـلآد |
...... أنت كل ( آلعآلم ) بـ كون
و – لحالك
: بكون !

" سووسي"

śσśσ«3 05-03-2011 07:35 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://media.tumblr.com/tumblr_lk5uzdrRgb1qc5ke1.png

-

آنَ جفيتكِ دونّ سبهَ !
إعرف آنيّ خفتَ منْ نفسسيّ عَليك
وُ رحتَ عنننك = ) !
.. .. مو لإنكَ ,
.. .. .. اَو لإنّك !

لآ , لأنيّ ..
مّ أححبَ آكونّ مثثل النآس عآديَ = )
وُلآ آحب أكونَ حلمٍ مَ تحققَ !
ولآ آحبّ آسسرقك منكَ . . <3
http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...7939848310.pnghttp://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983667.png

śσśσ«3 05-03-2011 07:39 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://up.2sw2r.com/upfiles/jeH33156.png




أمآنهhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
قبل ماترحل ../ تذكر وش عهدنآ كآن ..!
تذكر نظرتي لمآ .. طلبتكـ مآتخليني ..http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif


قسم ..
وضعي بدونكـ صعب ومآ يتحمل الهجرآن ..!
انا محتاج لك تكفى ../ وهالـ { تكفى } تبكيني ..http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif




ترى صعبة
على مثلي ..جفآكـ.. وأصعب .. الحقرآن..
إذآ أنكـ نآوي الفرقآ .. تعـال ولا تعدّيـنـيhttp://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif


عمر قلبي
أبد مآهزته جفوة من أي أنسآن ..
لأني من عرفت النآس ../ وكل النآس بآغيني..!http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif


أنآ مالي
على رسم القدر حيله ولا عصيان.
تركته جيت زابنك ابي منّك : تراعيني !http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif


أمانه ارحم :
عزيزٍ طاح في قاع النوى له شان ..
كما قالوا : عزيز القوم يُرحم يانظر عيني..،،!http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif


كسر
ظهر الغلا طاري البعاد ولجّة الحرمان ..
على ريــح الجواب اللي [ يموتني ويحييني ]http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif



( لـكـن !!)
مدام الصمت في مسرح عيونك يشرح الخذلان
أجل بطلب ومن حقي قبل فرقاك تعطيني !http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif


قبل
ما تبتعد سمم عروقـي واخنـق الشريـان
.. حرام اصلا .. تشّم الحب من عقبـك شرايينـي http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/36.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif


All times are GMT +3. The time now is 11:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant