منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:43 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im26.gulfup.com/2012-04-28/1335637678162.gif




هناكْ فرقُ بينِ :
صُديقٌ : يعانقكً اثناءءِ بكائكً
لانةةِ يشفق , على حالك !
وبين صديقُ : يعانقكً اثناءء بكائك . .
وهو يشعرُ " بحجمِ الالمِ "
. . . . الذي تشعر بههَ

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:44 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.shy22.com/upfiles/Q4484522.gif
لاتتصل ماله لزوم اتصالك!!
حتي الرسايل طاب خاطري منها ....

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:45 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:45 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://img6.imageshack.us/img6/5483/93089624.gif

مـــآبكيـــت ألا لـ سبــــب . . . . . !
كنــت أحـــــب ..
والـــوفـــــآ حــس بـ أهـــــآنــه . . . . !

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:46 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://uaemusics.com/uploood/images/...qch1ln8rkd.jpg




ما عاد أحد فاضي لأحد ..
حتى الزّمن
قلبه رقدْ !
والفرحة اللي في حضورك
غادرت بعدك
أبدْ ،
قلبي عليلٍ في غيابك
عيني تغشّاها الرمدْ ،
يآ كلّ أحد ..

رعشة غيابك
ما يدفيها بلدْ دْ دْ

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:47 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...37901684_n.jpg

لحَظظٍآتِ آلضَ’ـعفِ ؛
لآ تحِتآجْ مِنّـآ سِوىْ / صِدرٌ حًح’ـنوْن ’
يحَتضِنُ ککِل » آلإحَتيآجَ’ـآتِ ”
و صَوتِ أنينً يسَ’ـمعُ ,’


عشقتك بسكات 05-03-2012 04:48 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www3.0zz0.com/2011/12/14/12/316155996.jpg

قبل ان تحكــــــــــــــــم على شخص

ضـــــــــــع نفسسسك مكانـــــــــــه

عــــــــــــــــــــــــ ــش ظروفه ...

ثــــــــــــم قل م تششااااااء

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:49 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...77674950_n.jpg

لم تَعد علآقتنآ گ : آلسآبق و لگن !
مَآزلت آقلق عليهہ
و مآزلتْ آتألم لضيقتهہ
مَآزلت آدعو لهہ و ﻵنني آححبهہ
سَ : آظل آفعَل هذآ دومًآ :')

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:50 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://29.media.tumblr.com/tumblr_lt...viv1o1_400.jpg
يعتقدون آننآ
نجهل مقاصدهم
عندمآ يعتمدون مضآيقتنآ
و نأخذهآ بعفويه !
آلم يدركوآ آننآ
نتقن فن التجاهل
الذي يجعلنآ نرى زلآتهم وآضحةة
و نتجآهلهآ ب آرآدتنآ


عشقتك بسكات 05-03-2012 04:51 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...45090523_n.jpg






أسْوء الأَحآاسِيس
أَن لَـآا نَجِد مَآ نَقُولَهـْ~ حِين نَحتَآاج أَن نَقُولَ آلكَــثير

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:52 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://upload.rashedalmajid.net/uploads/3c8a98604e.gif

ودٍي آبُوح عن مآبخآطرٍي مكنونٌ
لكنٍ ظرُوفْ آلوٍقت تلزٍم ..
سكًوتًي ..!!

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:53 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...65459788_n.jpg


صــــعب تعيــــشْ بحَيـــــاة "شخــــصْ"


لا هـوَ قـادرْ يكونَ {لك} . . . و لا هـوَ قادرْ يتخلى{عنــــگ} ...!!!

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:53 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...43533828_n.jpg


ﻵ تؤلموآ أحد ،،

فقلوب آلنآس ممتلئة بمآ يكفيييهآ...!!!

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:54 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a2.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...93678961_n.jpg

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:55 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...38298555_n.jpg


بـ / دآخلي " شوق " . . لو تقرآ حروفه
(تعرف آنك بَ الحشآ )
. . . . همممي الوحيد
وفي عيوني " خ و ف " مآ ودي [ تشوفه]
خوف من الوقت
"يآ خذك مني بعيد " !

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:21 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/7f1...64546d6ff3.jpg



تَـــــدرٍي وشِ آلُمسْـَـإء ، ،
لآ صٍرتْ | مَوجُـــــودّ .. http://www.d5eel.com/vb/images/icons/12.gifhttp://www.d5eel.com/vb/images/imsg/194.gif

[ جَنةَ غَرَآمُ يِحتِويهَآ گگلآمٍگ

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:22 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
ممكن اكون
(قاسي) بعض الاحيان

لكن يعرفوني...هلي وخلاني...
والله لو ان بيدي"أفرح" انسآن
أفرحه لو أن ثمنهآآ.. [دموعي ]


عشقتك بسكات 05-03-2012 10:23 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://vb.klambnat.com/photos/65763klambnat.gif

آتركَ عيوني في عيونكَ, دقآيق !
وآسكت وأنآ ب سكت ونسمع للآنفآس ..
مآعآد فيهآ , لآ خيآل و حقآيق !
آحس بي شي ٍطغى فـوِوِوِق الإحسآسhttp://vb.klambnat.com/photos/65764klambnat.gif

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:24 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
آحسآسي الصآدق معكـ يحتوينــي
وآحسآسي لغيركـ من النآس كــذآب

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:25 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
حسافــهـ .. منت .. بالحال .. داري ,,
تضحك .. مع العالم .. وأنا .. كلي جروح !!
ياروح روحي .. يابرودي .. ونـــــــاري ,,
ياروح روحي .. مابعد غيبتك .. روووووح !!

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:26 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
حظ آلطيوَر آلليَ تغنيِ على ـآ مآآآش



............. مآإ تعرَف طرووق آلحزِن والكأآبه

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:27 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.love-m.com/up/uploads/ima...cb565a05ea.gif

ليه ..؟؟!
آنـآ في [ دفتر ] آيـآمك سطر ..!
و دفتري . . .
مـآإآإآإبهـ لـ آحد غيرك " مجـآل "

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:28 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
لو قلت لك زعلان جب لي هديه
لو قلت لك مابيك قل لي
أحبك
..

لاتزعل
ان كدرت جوك شويّه ،
قلبي
طفل ويحب يلعب بقلبك

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:29 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

كلْ البشَرٍ مآفيهمِ .. / ـآنسآنّ كآملْ !
الكل منآ عندهَ | أخطآءْ وٍ ذنوٍبُ ]-


وٍأكبرٍ خَطأ فيّ ـالنآسٍ { سوٍءْ التعآملُ *

{ وٍأكبرٍ ذنـوٍبُ النآسٍ -[ تذنبْ وٍ لـآتتوٍبُ !

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:29 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.7bk-d.com/vb/storeimg/img_1319118695_959.jpg

رٍبيّ لـإ أرِيدّ انّ أفرٍحّ ( وحديّ )
. . . . . . فّـ أسعدهم معيّ !
وأنِ كتبتّ لي بـ أفرِإج هميّ :‘)
رجوتكّ ربيّ إنّ تفرٍجّ هموِمهم معيْ \

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:30 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
رَبيْ لآ أَعلمُ أَيّ كَلامٍ فِي غَيبتيْ
يُقالُ عَنيْ !
وَ لا أعلَمُ أَي ظنونْ خَاطئه تدوُر حَوليْ ..
رَبي أَنت أعلمُ مِنيْ وَ منهُم ..
فَ أحسِنْ يَ رب / ذِكريْ فيمَا بيَنهمْ


عشقتك بسكات 05-03-2012 10:31 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc12.arabsh.com/i/02245/mnk0pvukodh9.jpg

طفلة في الخامسة من عمرها...تسأل صديقها الجالس قربها...
ما هو [ الحب ]؟؟!

أجابها :

الحب هوة ان تسرقي كل يوم قطعة الشوكلاته
من حقيبتي وانا اضعها كل يوم في نفس المكان [ لآجلك ]

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:32 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
يآالله..‘‘
.............. لآتح‘ــرم [ قلبـي ] !!
من اللـي خ‘ــآطـري فيـه ..~

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:32 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
أتعَرف مآهُوَ أسّوأ شُعوُرْ !
عِندمآ يَفهَمْ الْنآس طيْبتٍگ خَطَأً ..!!
وُيظنُوْنَ أنّ قرْبگٌ منْهُم لهُدفْ مآ ..
وأنت لآتُريدُ مْن هَؤلآء الْنآسُ شيْء ..
غيَر أنْ يَكُونُوآ بْخيّر ..

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:33 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://farm5.staticflickr.com/4039/5...cdcef666_z.jpg

أنت كافي وماأبي غيرك أبد
أنت كافي وأنت بزياده علي

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:34 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www6.0zz0.com/2011/12/26/18/616622032.png
والي تحبـــ ــه حيــــل يـاشين فـرقـاهhttp://imagecache.te3p.com/imgcache/...848f4fb026.gif
... جــربتـهـا وعـنـدي عـلـيهـا وثـايـق...

يـنـسـانـي اللـه كـان بالـبـعـد بـنـسـاه...http://imagecache.te3p.com/imgcache/...848f4fb026.gif
مـاغـيـره بـعيـنـي مـن الـنـاس لايـق...
احبك وربي وينك فيه ابي بس اشوفك http://imagecache.te3p.com/imgcache/...848f4fb026.gif

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:35 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

مَدري أنآ صِرت هآليوُمِين حسّآسه ۆلآ البشر صَآرت تگدر
[ مزآآ جي ]


http://a4.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._5465271_n.jpg

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:36 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.7bk-d.com/vb/storeimg/img_1319117186_266.gif




امانه ضميني لصدرك ....تراها ضايقه فيني





خليني بدفا حظنك ودي انآمـ

عشقتك بسكات 05-03-2012 10:37 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://media.tumblr.com/tumblr_lv2ucdj0vY1ql1zfq.gif



عندمآ تكون في قمة الجـديه
هنآلك شـي ظريييييييف
يجعلك تبتسم بِ لطآآآآآآآآفه http://www.bs6tbnat.com/vb/images/sm...us_Img0446.png

عشقتك بسكات 05-04-2012 02:59 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.9ss9.com/uploads/73ada2a448.jpg

-[ ۉش يٌفيٌد ألبندۉل .. لأصـٍـٍـٍآر / يٌۉجعَّنيٌ من ألششَّۉق \رآسـٍـٍـٍيٌ ]-

عشقتك بسكات 05-04-2012 03:00 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
شِفنِيْ بعَدْ " عَقليْ " و جيَتْ ب جنُونْ آتبعَڪْ


المهُمْ ان طَالْ صمتِيْ [ إدريْ ] انيّ - - اسمعَڪْ . .

عشقتك بسكات 05-04-2012 03:01 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
مشتـَـَـَـآإقـٍه لـٍـٍـٍــہَ يـَـَآنـِـِآس مـًـًـقدر أخليـِـِـِـہَ

آللــٍـٍـٍــہَ يـِرحـِم
حآإلـِـِـِـِـتي فـِـِي
{
بـعــآإدهـ
:

خبـٍـٍـٍـرۈهـ آنـِـِـِـي مشـٍـٍـٍـٍـتـآقتلـَـَــہَ حيـٍـٍـل

ۈليتـٍـٍـٍــہَ يدري
ۈش مسـٍـٍـۈي فيـٍـٍني غيـًـًـآبـہَ

عشقتك بسكات 05-04-2012 03:02 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
أنآ أبغىآ حبنآ رآقيْ يودينآ بعٍ‘ـيدْ هنآك
.......................... لدنيآ مّ بهآ فرقآ وٍ لـآ كذبْ ولا غدريْ

إذأ عٍ الوصآل أنآ اعآهد وربي مّ بيومٍْ أجفآك


.......................... لخٍ‘ـجلْ بالعطىآ غيريْ وأجآزيْ صبرٍكْ وصبريْ

عشقتك بسكات 05-04-2012 03:02 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
أڷحـب مثڷ -» آڷمؤٺ
. . . . . . . . . . مأڷهِ مۈأعيد ..~*

ۈٍآڷمۈٍٺ مثڷ -» آڷحـب

.. . . . . . . . . ينهِي حيأٺڪـ ..~*

عشقتك بسكات 05-04-2012 03:03 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

ماهو غ ـريبْ لو || غدر || يومْ رجآإأل.
...............الغريبه انه يكون بيوم || واآإأفي ||..!!


All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant