منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:14 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://upload.7ozn.com/files7/12991911472.jpg

مَآنِيّ تِمَآآمْ , وَ لآنِيّ بعَدْ بْ / خَخَخَيرْhttp://www.coalles.com/vb/images/smilies/d77b9.gif !
بِسْ بعَضْ الأمَورْ .. مِحَتآجِهْ تَبقِىّ بْ الصَدؤرُ ~

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:15 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im9.gulfup.com/2011-08-08/1312837169301.gif


.
.
.
.
.
اڷحزن /
حاڷـہ تجي ۈترۈح من دۈن صۈت !

ۈاڷفرح /
دايم يجي ۈيرۈح في بڷبڷـہ...

بعض اڷبشر / يختنق ۈيمۈت بس بسكۈت
............... ........ ۈاڷبعض حزنه ڷيا منـہ حكاه قتڷـہ !

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:16 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
اللّي علىْ جَرحْ (آلمشآعـرْ)يغنـّونْ ..
تجَمَعُوآ فيْ " غِيبتـيْ " وُشوُّهونيْ .!

فِيْ جيّتيْ أصَحآبْ .!وأنْ رحتْ يحكـُونْ: S
مآكَنهُـمْ بِ[ يدينهـمْ ] . . .
..................... صصآفَحَوُنِـــــيْ .!

لِكْن . . . 'وربّ ¦ الَبيـتْ ¦ / َمهمـآ يقوُلـُون ..
( كِسَسرْتُهُمْ م م ) مْن قْبـْل
..................... لآيكسُرُوِنِيْ

ثَآبتْه . . ] وُأشَوُفْ آلنآسْ . . بَعْـِديْ يِمِيِلُـونْ: /
وُلوُ حآوَلوآ ميّةْ سَنْـهْ . . .
مآ كْتُبُونِـيْ .!

مَآ ـآ ـآ ـآ طِحْتْ مثِلْ " اللّيْ بْسْرعهْ يِطِيِحُؤؤؤنْ"
ْهَيبَةْ حُضُـوريْ َتْنَقـرآ ..
..................... لآقَـُروِنـِيْ .!

أغيَبْ وإليـآ . . جِيْـتْ وَآجْـْد يِغِيبـُوونْ =(
َوانآ [ حُضُوِرِيْ ] يُشَرفْ إلليْ
............................. يَبُوونـِــيْ .!

واذآ زَعَلـُوآ. .يآجَعْلُهُـمْ مَـآ ـآ ـآ ـآ يْـُردُّونْ : )
أنآ خْسَرتْ إللّي { يَبؤؤن يِخْسَرُونِـي } !

مِنْ مَنْبَرِيْ هَذاَ أَبـِيْ ›› النْـآسْ ‹‹ يَـدْرُونْ
مِنْ حَطّنِيْ بعينْه !! [ مكَانْه / عْيُونِيْ]

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:16 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.5wtr.com/uploadcenter/upl...1309045639.gif

لآ تنتظر من آحد يجـي
[
يوآسيكْ
]
كل آلبشـر مّ تحس إلآ بوجعهَآ

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:17 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im9.gulfup.com/2011-08-19/1313812343121.png

يَ التعبَ إلآ دربه لآ تقربهه :‘(http://ghalaaa.com/images/icons/q1.gif
تعآلَ لي , بسَ لآ تروحُ لهه http://ghalaaa.com/images/icons/s8.gif
خففَ عنه شويَ رجيتكَ لآ تتعبه *$http://ghalaaa.com/images/icons/q1.gif
آهرجهه وأبعدَ عنه '(http://ghalaaa.com/images/icons/s8.gif
وتعآل أستوطنْ فينيَ http://ghalaaa.com/images/icons/q1.gif
إلآ ذاكَ المخلوق مآ أتحملَ مرضهhttp://ghalaaa.com/images/icons/s8.gif

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:18 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/9f0...e92fd302fd.png

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:18 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lm...tkuvo1_400.png



آقسىْ جرمَ نرتكبه فيِ حقْ أنفسنا

, هو: الكتمــإنْ
…ولكنهه يبقىْ الحل الوحيد
عندما لآ نجدْ من يفهمنــإ

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:19 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.rabe7.com/get-11-2009-jcy7qb2b.gif
يجرحونى واسكت ابتسسم
............ وحكيهم يوجع ؛
لى متى بنصدم بـ ها الناااس واتجااهل ؟
اعدى الزلات ولابة من يقدر . .

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:20 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.dar4arab.net/up/uploads/i...d2acaf0744.gif



تَغيّروَآ !.... مآهُمْ عَلى خبرِي منْ العَآمْ
وشْشْلوْن ! مدرِيْ ؟


لَكنْ :
.......... مآمنْ حَسْسْآفَه
النْآآسْ تَتَغيّر عَلى مَرْ الآيّآآمْ ,
..... وَ قليّل من يَبقَى بَ قلّبَه نظَآآآفَه


يَ خَآآآطَرِي خَلْ التعْعْبْ :
...... رَوْوْوْحْ ونَآآآمْ
بَيّنَكْ وَبِينْ النًوْوْمْ
................. شَيلْ الَكَلآآآفَه . . ’’


عشقتك بسكات 01-12-2012 12:21 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc05.arabsh.com/i/00347/ihpiiuwis0yk.gif
*
*

إآحيــــــــــآن تتــهم بـ آلغرور ..!

ليس لشيء ،،

سوى لـ أنگ لآ تخآلط السـفهــآإء. . ~


All times are GMT +3. The time now is 05:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant