![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://upload.7ozn.com/files7/12991911472.jpg
مَآنِيّ تِمَآآمْ , وَ لآنِيّ بعَدْ بْ / خَخَخَيرْhttp://www.coalles.com/vb/images/smilies/d77b9.gif ! بِسْ بعَضْ الأمَورْ .. مِحَتآجِهْ تَبقِىّ بْ الصَدؤرُ ~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im9.gulfup.com/2011-08-08/1312837169301.gif
. . . . . اڷحزن / حاڷـہ تجي ۈترۈح من دۈن صۈت ! ۈاڷفرح / دايم يجي ۈيرۈح في بڷبڷـہ... بعض اڷبشر / يختنق ۈيمۈت بس بسكۈت ............... ........ ۈاڷبعض حزنه ڷيا منـہ حكاه قتڷـہ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
اللّي علىْ جَرحْ (آلمشآعـرْ)يغنـّونْ ..
تجَمَعُوآ فيْ " غِيبتـيْ " وُشوُّهونيْ .! فِيْ جيّتيْ أصَحآبْ .!وأنْ رحتْ يحكـُونْ: S مآكَنهُـمْ بِ[ يدينهـمْ ] . . . ..................... صصآفَحَوُنِـــــيْ .! لِكْن . . . 'وربّ ¦ الَبيـتْ ¦ / َمهمـآ يقوُلـُون .. ( كِسَسرْتُهُمْ م م ) مْن قْبـْل ..................... “ لآيكسُرُوِنِيْ “ ثَآبتْه . . ] وُأشَوُفْ آلنآسْ . . بَعْـِديْ يِمِيِلُـونْ: / وُلوُ حآوَلوآ ميّةْ سَنْـهْ . . . مآ كْتُبُونِـيْ .! مَآ ـآ ـآ ـآ طِحْتْ مثِلْ " اللّيْ بْسْرعهْ يِطِيِحُؤؤؤنْ" ْهَيبَةْ حُضُـوريْ َتْنَقـرآ .. ..................... لآقَـُروِنـِيْ .! أغيَبْ وإليـآ . . جِيْـتْ وَآجْـْد يِغِيبـُوونْ =( َوانآ [ حُضُوِرِيْ ] يُشَرفْ إلليْ ............................. يَبُوونـِــيْ .! واذآ زَعَلـُوآ. .يآجَعْلُهُـمْ مَـآ ـآ ـآ ـآ يْـُردُّونْ : ) أنآ خْسَرتْ إللّي { يَبؤؤن يِخْسَرُونِـي } ! مِنْ مَنْبَرِيْ هَذاَ أَبـِيْ ›› النْـآسْ ‹‹ يَـدْرُونْ مِنْ حَطّنِيْ بعينْه !! [ مكَانْه / عْيُونِيْ] ≈ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.5wtr.com/uploadcenter/upl...1309045639.gif
لآ تنتظر من آحد يجـي[يوآسيكْ ] كل آلبشـر مّ تحس إلآ بوجعهَآ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im9.gulfup.com/2011-08-19/1313812343121.png
يَ التعبَ إلآ دربه لآ تقربهه :‘(http://ghalaaa.com/images/icons/q1.gif تعآلَ لي , بسَ لآ تروحُ لهه http://ghalaaa.com/images/icons/s8.gif خففَ عنه شويَ رجيتكَ لآ تتعبه *$http://ghalaaa.com/images/icons/q1.gif آهرجهه وأبعدَ عنه '(http://ghalaaa.com/images/icons/s8.gif وتعآل أستوطنْ فينيَ http://ghalaaa.com/images/icons/q1.gif إلآ ذاكَ المخلوق مآ أتحملَ مرضهhttp://ghalaaa.com/images/icons/s8.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lm...tkuvo1_400.png آقسىْ جرمَ نرتكبه فيِ حقْ أنفسنا , هو: الكتمــإنْ …ولكنهه يبقىْ الحل الوحيد عندما لآ نجدْ من يفهمنــإ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.rabe7.com/get-11-2009-jcy7qb2b.gif يجرحونى واسكت ابتسسم ............ وحكيهم يوجع ؛ لى متى بنصدم بـ ها الناااس واتجااهل ؟ اعدى الزلات ولابة من يقدر . . |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.dar4arab.net/up/uploads/i...d2acaf0744.gif تَغيّروَآ !.... مآهُمْ عَلى خبرِي منْ العَآمْ وشْشْلوْن ! مدرِيْ ؟ لَكنْ : .......... مآمنْ حَسْسْآفَه النْآآسْ تَتَغيّر عَلى مَرْ الآيّآآمْ , ..... وَ قليّل من يَبقَى بَ قلّبَه نظَآآآفَه يَ خَآآآطَرِي خَلْ التعْعْبْ : ...... رَوْوْوْحْ ونَآآآمْ بَيّنَكْ وَبِينْ النًوْوْمْ ................. شَيلْ الَكَلآآآفَه . . ’’ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc05.arabsh.com/i/00347/ihpiiuwis0yk.gif
* * إآحيــــــــــآن تتــهم بـ آلغرور ..! ليس لشيء ،، سوى لـ أنگ لآ تخآلط السـفهــآإء. . ~ |
| All times are GMT +3. The time now is 05:14 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا