منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 04-12-2012 12:24 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
منورين

ماننحرم من لتواجد

بنت العنزي 04-14-2012 09:20 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
الْلَّهُم لَا أُرِيْد أَن أَفْرَح وَحْدِي
فَ أَسْعَد أَصْدِقَائِي و أهلي وأَحِبَّتِي ومِن حَوْلِي
وَإِن كَتَبْت لِي بِ إِنْفْرَاج هَمِّي : (
رَجَوْتُك يَ رَبِّي أَن تُفَرِّج : هُمُوْمَهُم مَعِي

فَأَنَا أُحِبُّهُم لِـ وَجْهِك الْكَرِيم
وَكَمَا أَحَب لِـ نَفْسِي الْخَيْر
.. .. .. .. .. .. أَحَب لهم الْخَيْر =)

اختك عشقي عيونك

MR.GIVENCHY 04-26-2012 10:43 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشقي عيونك (المشاركة 351056)
الْلَّهُم لَا أُرِيْد أَن أَفْرَح وَحْدِي

فَ أَسْعَد أَصْدِقَائِي و أهلي وأَحِبَّتِي ومِن حَوْلِي
وَإِن كَتَبْت لِي بِ إِنْفْرَاج هَمِّي : (
رَجَوْتُك يَ رَبِّي أَن تُفَرِّج : هُمُوْمَهُم مَعِي

فَأَنَا أُحِبُّهُم لِـ وَجْهِك الْكَرِيم
وَكَمَا أَحَب لِـ نَفْسِي الْخَيْر
.. .. .. .. .. .. أَحَب لهم الْخَيْر =)

اختك عشقي عيونك





جزاك الله الف خير


الله يطول بعمرك وعمر غاليك

ولا ننحرم من دعواتك يالغاليه

منوره اختي

لك كل الشكر والتقدير

MR.GIVENCHY 04-26-2012 10:47 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
كل التفاصيل .ّّ

على البآل ّّّّّّّّ~ّّ

عجزت انسساك 04-26-2012 11:06 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 


http://25.media.tumblr.com/tumblr_l4...eyoxo1_500.jpg

/

صبآإأاح ـآلوردبـ هدوء تفتح ـــ هـ
وبنسمآت عبيرهـ ـآلرـآئع.............
وقطرـآت ندىـآ ـآلبآردهـ
...............صبآإأاح ـآلبسمـــ هـ
وجمآل طلتهآإأا وحظروهآإأا

MR.GIVENCHY 05-03-2012 03:47 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
يعلا ب أوخيتي


منوره كل ابو الانوار

ماننحرم من تواجدك الرااائع

لك كل الاحترام

MR.GIVENCHY 05-17-2012 05:16 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
مدونتي

قلبي


الصغيــر لايتحمل

MR.GIVENCHY 05-17-2012 05:38 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لقد طال البعد وتسارعت معه نبضات القلب
فبقت اشرعة الخوف تتصارع مع الامل والرجاء في القلب
تنتظر ان يفصل بينها من قد يأتي او لايأتي
فهلا رحمتم هذا القلب

MR.GIVENCHY 05-29-2012 07:13 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لمن يكتمل التحميل

اسم المستخدم
mhmed
صمول كل الحروف
والرقم السري
21

تحياتي
..
..


أخوك أحمد

MR.GIVENCHY 05-29-2012 07:13 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
حلا واطلق اهداااء


بعد راااسي والله


ربي يطول بعمرك وعمرك احبابك


All times are GMT +3. The time now is 07:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant