منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19797)

سميتك غلاي 08-12-2011 03:31 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
ابشرك انا بخير دامك بخير واحوالك سرتني حييل:)

ابعتذر عن غيبتي لكن غصب لاني كنت امر بوعكه صحيه <<اوم اللغه هع

سميتك غلاي 08-12-2011 03:34 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
مانسيتك يالغلا وماعاش منهو يفكر ينسآآك

ابد ماغبت عن الخاطر لكن ظروف اجبرتني

ابي منك العذر والسموحه

سميتك غلاي 08-12-2011 03:48 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
كن غيآآبي عآآرف اني بغيب

لجل يهديك شخص اعرف منه اخبآآآرك

تجيني علومك واسمع سواليفك

ساعات احس ودي ابكي او ودي افرح

لكن اللي مريحني حيييل ان ربي حقق اللي تمنيته

ومفرحني ان توصلك اخباري منه وهم بعد اخبارك

عسى ربي يسعد روح سكنت بروحي

عسى ربي يتمم كل اللي ترجيه ع خير يارب

:)

<<مبسوووطه اقوووى شي:)

سميتك غلاي 08-12-2011 10:03 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
كنت انتظرك بموعد لقانا الاولي,,

لأن عذبه صعبه التقي بها !!

قلت انتظرك هناك عسى بتعرف وقت دخولي اني هنآآك ..

لكن ماعليه ماصار الا كل خير ,,

وإذا على ذكرآآك تراني اعيشها بحآضري كني على المآآضي ,,

وابد ماطلبتك تنساني او انا بنسى ..

لكن صدقني يالغلا ,,

ترى الذكرى لو حلوووة طوآريها تهد الحييييل ..

وتهد الحيييل بعد لو اعيش بوآقع مرير ,, يذكرني بذكرى كانت لي مثل جنه ..

كانت لي مثل جنه رغم ادري انه الالم بيصيبني ولو بعد حيين ,,

لكن ,,

تطمن يابعد قلب مغليييك ..

دامك بخييير واحوالك تسر الحآآل

انا كلي بخييير وسعآآده ...

وبتسعد حيآآتي ان شاء الله وتتحقق منآآي ,,

وعسى ربي يتممها لك ع خير

وارقص بعرسك ههههههههههههههه:):)

سميتك غلاي 08-12-2011 10:08 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://t.qlbe.com/data/thumbnails/20/685321226.png

بِـ الروح تَنهيدةُ [ شَوق ] { مُوجعة / مؤلمة / مميتة وَ آكثثثثثثر http://t.qlbe.com/msnEM/046.gif

بِـ الروح تَنهيدةُ [ شَوق ]

{ مُوجعة / مؤلمة / مميتة وَ آكثثثثثثر http://t.qlbe.com/msnEM/046.gif

سميتك غلاي 08-12-2011 10:13 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://t.qlbe.com/data/thumbnails/6/111.jpg

مُسْـٺـَـכـِــيــلْ i! أنِسْـــآگ ],,,

مَهـْمــآ [ أفـْـٺَـرقْنـَـآ ] و بَعْدنَــآ عَنْ پَعْضنـَــآ !!!

مخموم القلب 08-12-2011 11:47 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
كح كح حبيت اعطر صفحتك
توي تعطرت فرزاتشي مره روعه
كح كح

وحبيت اعطر صفحتك بـــ
انتظر التحميل


مخموم القلب 08-12-2011 11:54 PM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اخـــ{ب}ـــــــــآآآآآآرك عساكِ بخير؟؟!http://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/in_love.gif

حبيت امر هون واضع بصمتي في هالمدونهhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/in_love.gif

المليئه بكل تميز وابداع ورقى وذووقhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/nosweat.gif

استمري يالغلا على هالابداعhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/nosweat.gif

ولاتحرمينا من ابداعاتكhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gif

تقبلي نقزتي هوونhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/a8.gif http://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...s/biggrin1.gif

مخموم القلب http://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gifhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/wrdh.gif

مخموم القلب 08-13-2011 12:09 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
http://dc03.arabsh.com/i/00951/faufqnoyb8g5.gif

عـــاشــو عـــاشــو وربي قسم إنها رجـــه هـع هـع



خخخخ اتحداك تعرفي مثلها






سميتك غلاي 08-13-2011 02:32 AM

رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخموم القلب (المشاركة 275330)
كح كح حبيت اعطر صفحتك

توي تعطرت فرزاتشي مره روعه
كح كح

وحبيت اعطر صفحتك بـــ
انتظر التحميل




هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اجل بشتري مثله بس نسائي هع

منوووور يالغلا

واسسسعدني مرورك واهدائك

وتسسسسسسلم كلك ذوووووووق


ماانحرم هالطله:)


All times are GMT +3. The time now is 01:50 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant