![]() |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
ابشرك انا بخير دامك بخير واحوالك سرتني حييل:)
ابعتذر عن غيبتي لكن غصب لاني كنت امر بوعكه صحيه <<اوم اللغه هع |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
مانسيتك يالغلا وماعاش منهو يفكر ينسآآك
ابد ماغبت عن الخاطر لكن ظروف اجبرتني ابي منك العذر والسموحه |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
كن غيآآبي عآآرف اني بغيب
لجل يهديك شخص اعرف منه اخبآآآرك تجيني علومك واسمع سواليفك ساعات احس ودي ابكي او ودي افرح لكن اللي مريحني حيييل ان ربي حقق اللي تمنيته ومفرحني ان توصلك اخباري منه وهم بعد اخبارك عسى ربي يسعد روح سكنت بروحي عسى ربي يتمم كل اللي ترجيه ع خير يارب :) <<مبسوووطه اقوووى شي:) |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
كنت انتظرك بموعد لقانا الاولي,,
لأن عذبه صعبه التقي بها !! قلت انتظرك هناك عسى بتعرف وقت دخولي اني هنآآك .. لكن ماعليه ماصار الا كل خير ,, وإذا على ذكرآآك تراني اعيشها بحآضري كني على المآآضي ,, وابد ماطلبتك تنساني او انا بنسى .. لكن صدقني يالغلا ,, ترى الذكرى لو حلوووة طوآريها تهد الحييييل .. وتهد الحيييل بعد لو اعيش بوآقع مرير ,, يذكرني بذكرى كانت لي مثل جنه .. كانت لي مثل جنه رغم ادري انه الالم بيصيبني ولو بعد حيين ,, لكن ,, تطمن يابعد قلب مغليييك .. دامك بخييير واحوالك تسر الحآآل انا كلي بخييير وسعآآده ... وبتسعد حيآآتي ان شاء الله وتتحقق منآآي ,, وعسى ربي يتممها لك ع خير وارقص بعرسك ههههههههههههههه:):) |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
http://t.qlbe.com/data/thumbnails/20/685321226.png
بِـ الروح تَنهيدةُ [ شَوق ] o°{ مُوجعة / مؤلمة / مميتة وَ آكثثثثثثر http://t.qlbe.com/msnEM/046.gif بِـ الروح تَنهيدةُ [ شَوق ] o° { مُوجعة / مؤلمة / مميتة وَ آكثثثثثثر http://t.qlbe.com/msnEM/046.gif |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
http://t.qlbe.com/data/thumbnails/6/111.jpg
مُسْـٺـَـכـِــيــلْ i! أنِسْـــآگ ],,, مَهـْمــآ [ أفـْـٺَـرقْنـَـآ ] و بَعْدنَــآ عَنْ پَعْضنـَــآ !!! |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
كح كح حبيت اعطر صفحتك توي تعطرت فرزاتشي مره روعه كح كح وحبيت اعطر صفحتك بـــ انتظر التحميل |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اخـــ{ب}ـــــــــآآآآآآرك عساكِ بخير؟؟!http://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/in_love.gif حبيت امر هون واضع بصمتي في هالمدونهhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/in_love.gif المليئه بكل تميز وابداع ورقى وذووقhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/nosweat.gif استمري يالغلا على هالابداعhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/nosweat.gif ولاتحرمينا من ابداعاتكhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gif تقبلي نقزتي هوونhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/a8.gif http://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...s/biggrin1.gif مخموم القلب http://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gifhttp://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/wrdh.gif |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
http://dc03.arabsh.com/i/00951/faufqnoyb8g5.gif عـــاشــو عـــاشــو وربي قسم إنها رجـــه هـع هـع خخخخ اتحداك تعرفي مثلها |
رد: وعد منّي .. آني بـ أضحكَ .. لوَ علىِ جرحيَ غفيتَ !!
اقتباس:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل بشتري مثله بس نسائي هع منوووور يالغلا واسسسعدني مرورك واهدائك وتسسسسسسلم كلك ذوووووووق ماانحرم هالطله:) |
| All times are GMT +3. The time now is 01:50 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا