منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:45 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...67229763_n.jpg

مآ أصعب أن تلتقيْ بهمِ إلكترونيّآإً
بعدَ أن حُرم عليك لقـِآئهمْ وآإقعيآً ,
تتخفىّ لتعلـِمَ أخبآرهم ; تشآإهدد تعليقآتهم
لعلهم يقصدونكك بهآ http://www.a7tajk.com/vb/images/smil...DP_Stealer.gif

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:45 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...07260131_n.jpg


الْحَــيُـاةِ مَجْـــرَدَّ كُــتَابَ ..
غَيْـرَ أَنَّنَا مَجْـبِـوَرَيْنُ عَلَىَ انَّ نَعَيْشُ صَفْحَـاتِهِ بِالْتَّرْتِيْبِ ..
وَلَا يَمّكْـنَنَا اخْـتَيّارٌ الْصَّفْحَـةً الَّتِيْ نَشَآءُ .. !
فَإِرْضَىْ بِكُلِّ شَيْءٍ .. فَلَرُبَّمَا يَكُوْنُ الْقَادِمْ أَجَـمْــلِ ♥

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:47 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:48 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
صَداقتُنَا !
لم تُنشأ خَطأً او صُدفةً ..
بل هِيَ قدرُ مِن الله لِ يَجمعنَا بِ بَعضِنَا ♥
لِأنهُ كَان يَعلم بِ أن هُنَاك أيَامٌ شَدِيدة سَتمرُ عَلينَا
ولِأنهُ عَلِم أننَا سَ نكونٌ بِ حَاجة كَبِيرة لِ بَعضنِا فِي هَذهِ الأيَام !
فَ يا رَبِيْ
هَل تَكفِي سَجدةُ شُكر لِ تُعبِرَ عَن مَدى أمتِنَانِي لكَ ! ♥

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:49 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www7.0zz0.com/2011/11/26/13/471390837.gif




‏​ألآ تبدو الحياة أجمل , حينما نتفاءل ؟



*
دآئماً كُن محِآطآ بآلأمل في حيآتك

ل تستمر ب كل قوة وثبآتْ مع متغيرآتْ دنيآإاك
تفائل دومآ وآنهضْ من جديد
وآبتسم ل تبتسم لـّك حيآتك

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:50 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im9.gulfup.com/2011-08-08/1312766678541.png



وكلوآ أمركم *
. . . . . ل رب ( الفلق ) ! . . ’
. . . . ( ف ) ترتآحون من شر "
. . . . " مآخلق . .


http://www.wilah.com/vb/images/icons/icon9.gifhttp://www.wilah.com/vb/images/icons/ba94.gif

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:51 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://27.media.tumblr.com/tumblr_m0...dhvfo1_400.png
ٱثق ﺑنفسي ۆ بٱخلٱقي !
فمٱ دمٺ - ٱﻣشي ﻣسٺقيم . .
[ ﻟﭑﻳ̉ھٓمني ..ٱذٱ ظھٓر ظلي
للنٱس مٱئل ] …
ف ڳلن ﻳ̉رى ﭑلنٱس ﺑعين طبعھٓہ

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:54 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://img.tgareed.com/imgcache/123964.jpg

ليس من ٱلضروري أن :
تجعل لنفسگ مگآن في كل

قلب !

فـ قلوب النآس أصبحت ضيقة حآول فقَط »
زرع إحترآم ذآتك في نفوسھم
فـ هذا يكفي لاستمرآر العلآقآت

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:55 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lz...vwa5o1_500.gif
إن أكثر الأشياء التي أُحاول تجنبها هـو :
إحتقار الناس على أساس تقصيرهم فـي الدين :
نصيحتي لـ نفسي ولك
( لآتحتقر شخص )
وَلو رأيته يعصي الله بِ أكبر الكبائر
فَ أنت لا تدري من سَ يكون يوم القيامة أقرب إلـى الله أنت أم هـو ( ! )
د/ عائض القرني

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:55 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:56 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
[type=119553]
http://dc10.arabsh.com/i/03315/1r7wceyiy8ez.gif

أحببه بـ قدر آلثوآني آلتي / عشتهآ معه
ب قدر كل فرحه لدي , وبقدر كُوني وحيآتي
بقدر النآس آللذين يعيشون على آلكرة الأرضيه
هو ;
- فرحه , بسمه , حيآه !
لو بإستطآعتي أقدم له حيآتي :$
لن أوفي بِ حقه !
هو فققط ! لآ أحد يشبهه ;
( طيبته , حنآنه , إبتسآمته , وقلبه الأبيض )
فِ كل صفآته ! متأكده لآ أحد يشبهه :$
أحببببببه
- بل أعششقه ♥ . .
http://dc16.arabsh.com/i/03315/9l62a5035zk2.gif http://dc16.arabsh.com/i/03315/9l62a5035zk2.gif
[/type]

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:57 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im21.gulfup.com/2012-04-21/1334989242161.jpg



وشهي لندن .. مع تفاصيل الرياض ؟!! http://www.shoojy.com/vb/images/smilies/31.png
كل مدينه ماتساويها بياض !!
ولا تساويها أناقه !!
لو فرضنا أفتراض :
كل مدينه في بلادي / وفي بلاد العالم أجمع مثل :
ورده ..
ثم جمعنا هالورود كل شكل وكل لون ..
تصير باقه !!
بأختصار : هذي الرياض !! http://www.shoojy.com/vb/images/smilies/31.png
حيّها وياحيّ أهلها .. http://www.shoojy.com/vb/images/smilies/31.png

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:59 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-02-2012 02:00 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.7c7.com/uploader/2010/46607/11271637376.gif
{لآ تسسألوني ليـش حـبيته !
........... هو طلـبني قــلبي وأنا عـطيتــه

عشقتك بسكات 05-02-2012 02:00 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
[type=60314]
يعجبني الشّخص الذّي حين
' تبتسم لہ 'http://vb.grorbnat.com/images/smilies/smile.gif
يرد لگ بإبتسامہ أعرض http://vb.grorbnat.com/images/smilies/biggrin.gif

هؤلاء هُم الذّين تودّ لو أنّ لہم
... ... ... ... [ أشباهاً كثيرة ] في حياتگ




فَجمال الوجُوھ ليسَت أحلَاها خِلقہ
و ﻟكن » أكثرها ٳﺑتسامہ



[/type]

عشقتك بسكات 05-02-2012 02:01 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://download.mrkzy.com/e/1212_md_13263514901.gif

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:26 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc07.arabsh.com/i/01811/yilntpikrlaz.gif


يَآًرٌبَ ...................................................
يٌآًربَ خآَبَتَ الظُنُونَ إلآ بِكَ وَخَآبَ الرَجَآءَ إلآمِنَكَ

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:27 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
يارَبْ
http://www.trateal.com/vb/images/smilies/rose.gif


إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار
وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ
وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تنسَـاني مَنْ عَفوِك وَحْلمك
فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء..



عشقتك بسكات 05-03-2012 04:27 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:28 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://vb.klambnat.com/photos/23213klambnat.png

لآ أعلم مَ الذي حدث....؟؟؟؟
فجأة,,أصبح مكآن القوة في قلبي " خـآليـآ "

أصبحت لآ أتحمل أيّ كلمة
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,أبكي لأتفه الأسبــآب
,,,,,,,,,,,,,......,,,,,,,,أبووح بمـآ في قلبي بكـل سسهوولة http://vb.klambnat.com/images/icons/klambnat%20(40).gif

مـآذآ أصآبني.........؟؟
أريد أن أعوود كمـآ كنت عليه سآبقآ
لآ أهتم بمآ يقـآل,,لآ أبكي إلآ على الأشيآء التي تستحق البكـآء
أحتفظ بأسرآآري وقصصي لنفسي فقط ,,

[~ شخصيتي,,عوودي كمـآ أنتِ
فلم أعد أتحمل هذآ ؛؛ الضعف ؛؛

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:29 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
مو سآلفه ثقل وتغلي و تسفيه ,
آلضيقة لآ صآبتك من أعز الناس "
تذبح ح ح

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:29 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.arab-x.com/Jan10/IUx90879.gif

يجرحوني وأسكت ! ابتسم وحكيهم ( يوجع )

لِيْ متى بنصدم ب ِالناس و اتجاهل ؟
اعدي الزلات ولابه / من يقدّر !

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:30 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

http://up.2sw2r.com/upfiles/wWA57641.png

يععنيٌ لـآزممٌ



# كل شخصُ { نغغليهٌ }


# يذووقكُ مرٌ .. / ـآلآهمـآل ؟!

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:30 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc16.arabsh.com/i/03464/pnyj8zmvg6e3.gif



حَزينهه =( !
إلى الحدّ الذي جَعلني أتمَنى :
لو أنّ السعـادة تُستعار أو تُسرق لِ نعيشها لَحظاتْ http://www.s7rny.com/vb/images/smilies/s723.png
إلى الحدّ : الذي جعلني أتأمّلُ إبتسامات العَابرين
ويتردّد صَدى ضِحكآتهم فيّ دآخليّ ..
بينما أمسكُ بِ شقّ صَدري الأيسر الذي يئنّ ل فرطِ حزنهه http://www.s7rny.com/vb/images/smilies/frown.gif
إلى الحدّ الذي جَعلني أتمَنى :
لو أن بِ إستطاعتي أن أمَنح قلبي جَناحان لِ يرحل بعيداً !
إلى الحدّ الذي جَعلني أخيط شفتايّ
ب خيط من حَديد حتى أصمُت , وحتى لآ ينعكس حزني على لِساني يوماً http://www.s7rny.com/vb/images/smilies/s723.png!
لا الناس تعرفُ مَا أمري .. فَ تعذرنيّ
ولا سبيلَ لديهم فيّ موآساتيّ http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:31 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
[type=538836]http://im16.gulfup.com/2011-10-26/1319688401144.gif


للآسسفّ ططآحوآ ،
وؤ صعبههً
ل عيوونيّ ( يرججعوّن ) !http://www.pskat.com/vb/images/smilies/icon1.gif
[/type]

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:32 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.z7mh.com/upfiles/dkn68817.jpg

علمتني ذگريآتي .. لآ صآرت أليمة ]~
آبتسم قدّآم |جرحي| .. و آطلق لـِ صمتي عنآإنه ..


عشقتك بسكات 05-03-2012 04:33 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://25.media.tumblr.com/tumblr_li...po1_r1_500.png
    • أؤومن بِـ شدھّ . ،
    • أنّ قسَوةِ ٱلحيآﮪ تگشِفَ ٱشَخِآصَآ رَآئعِين ♥
    • وُتگشِفَ ٱشَخِإصَآ خآبت الآمُال بهم

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:34 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://media.tumblr.com/tumblr_lpt2oqODsR1qfsjrg.png

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:35 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.z7mh.com/upfiles/wxe99862.png

- ‏​سيضلوٌن يحترقون / لفرحّي !
...................ۆ سآضل - أضحك . . ( حتى إرآهم ,رمإآدآ)http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_23.pnghttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:35 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://upload.rashed-elmajed.com/up/...9f46b6f50b.jpg

♥ يدري أن أسباب ضعفي "(نًظرتْه)" !!

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:36 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://files.mothhelah.com/img/g2H02852.gifhttp://files.mothhelah.com/img/QBO02852.gifhttp://files.mothhelah.com/img/t4102852.gif

تدريٌ وش معنى تضيقُ /الوسيعهُ؟
معناتها اني بينُ ( ميت ومحتاجٌ)

وان الثواني ماتعديٌ سريعهُ!
واني عجزت القى مع العالمُ..علاجْ

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:37 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://vb.h777h.com/imgcache/2/26896h777h.jpg




آحيآإن قد يكون [ التعود ] آوجع من آلحب ..!
........ فـ حين نحب .. من الممكن آن تنسسى ,

لكن إن [ إعتدت ] على أحد /
فــ كيف تتأقلم على عدم وجوده بسهوله ..:

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:38 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 




ﻵ أحتَمِل مَنظَر شَخصٍ يَبڳي . . !
. . حتّى لَو ڳنت ﻵ آحبّہ . . !
ﻵ يُهِم أن أگون سَعيداً . . !
. . فَقط آهتَم بأن أسعَد مِن أحبّه . . !
ﻵ أُقآبلِ آلجَرح بٍـ جَرح . . !
. . ﻵكني أُقآبـِل الجَرح بإبتِسَآمَة . . !
ﻵ أنڳر أبداً أننّي . ! »
ڳذبْت . .
ڳرهْت . .
جَرحْت . .<
لـڳنهآ أبـداً ليسـت صِفـآتِـي بـل .. !
. . .
. . آلظروف آجبرتنـي


...

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:38 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im19.gulfup.com/2011-11-10/1320976484932.jpg

ليس الألـم ؟ في رحيـل مـن نحب
ولكن . . الألـم في رحيل
أروآحــنا معهـم

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:39 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im15.gulfup.com/2011-11-11/1321038202858.gif

يآشينهآ لآخنقتك[ العبرهـ] ولآ بيديك حيله للدموع ..

تسولف وتضحك عآدي وضحكك تخـتمه [شهقآت ] !!

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:40 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...4UX_f3IknD&t=1



الا ياعين لاتبكين عيشي نعمة النسيان ..

خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:40 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.hala-ksa.com/uploadcenter...1301727707.gif





من نسى في زحمة الدنيا رفيقه
قلت له عندي رفيق مانساني
لو يطول الوقت ويطول طريقه
ادري انه لو يطول البعد جاني
بيني وبينه على العشرة وثيقة
ان بديته بالغلا والا بداني
صرت عنده بالغلا حسبت شقيقه
هو بعد غالي ومن حسبت اخواني


عشقتك بسكات 05-03-2012 04:41 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://img30.imageshack.us/img30/6503/77815967.png


لآحشششى مآ أخطيييت
لكن حبي له كآن
بزيآآآآآآده..http://www.shooq4.com/vb/images/bb/30.png

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:42 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
قلبي ناغزني ,
. . . . كأن دقاته ب توقف ,
وكأنه يقول ..!

ترآ ما عاد لك ف الدنيـا كثير ! http://www.bs6tbnat.com/vb/images/sm...7939848310.png

عشقتك بسكات 05-03-2012 04:42 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im30.gulfup.com/2012-04-28/1335638949132.gif




لآتغيبْ آكثِر آخِآفْ " آضِيْعِ" آنفِآسيْ
و ....| آمِوُ وُ وُ وُ وُ تَhttp://www.bs6tbnat.com/vb/images/sm...2793983383.png


All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant