![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...67229763_n.jpg مآ أصعب أن تلتقيْ بهمِ إلكترونيّآإً بعدَ أن حُرم عليك لقـِآئهمْ وآإقعيآً , تتخفىّ لتعلـِمَ أخبآرهم ; تشآإهدد تعليقآتهم لعلهم يقصدونكك بهآ http://www.a7tajk.com/vb/images/smil...DP_Stealer.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://a7.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...07260131_n.jpg الْحَــيُـاةِ مَجْـــرَدَّ كُــتَابَ .. غَيْـرَ أَنَّنَا مَجْـبِـوَرَيْنُ عَلَىَ انَّ نَعَيْشُ صَفْحَـاتِهِ بِالْتَّرْتِيْبِ .. وَلَا يَمّكْـنَنَا اخْـتَيّارٌ الْصَّفْحَـةً الَّتِيْ نَشَآءُ .. ! فَإِرْضَىْ بِكُلِّ شَيْءٍ .. فَلَرُبَّمَا يَكُوْنُ الْقَادِمْ أَجَـمْــلِ ♥ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
صَداقتُنَا ! لم تُنشأ خَطأً او صُدفةً .. بل هِيَ قدرُ مِن الله لِ يَجمعنَا بِ بَعضِنَا ♥ لِأنهُ كَان يَعلم بِ أن هُنَاك أيَامٌ شَدِيدة سَتمرُ عَلينَا ولِأنهُ عَلِم أننَا سَ نكونٌ بِ حَاجة كَبِيرة لِ بَعضنِا فِي هَذهِ الأيَام ! فَ يا رَبِيْ هَل تَكفِي سَجدةُ شُكر لِ تُعبِرَ عَن مَدى أمتِنَانِي لكَ ! ♥ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www7.0zz0.com/2011/11/26/13/471390837.gif ألآ تبدو الحياة أجمل , حينما نتفاءل ؟ * دآئماً كُن محِآطآ بآلأمل في حيآتك ل تستمر ب كل قوة وثبآتْ مع متغيرآتْ دنيآإاك تفائل دومآ وآنهضْ من جديد وآبتسم ل تبتسم لـّك حيآتك |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im9.gulfup.com/2011-08-08/1312766678541.png وكلوآ أمركم * . . . . . ل رب ( الفلق ) ! . . ’ . . . . ( ف ) ترتآحون من شر " . . . . " مآخلق . . http://www.wilah.com/vb/images/icons/icon9.gifhttp://www.wilah.com/vb/images/icons/ba94.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://27.media.tumblr.com/tumblr_m0...dhvfo1_400.png ٱثق ﺑنفسي ۆ بٱخلٱقي ! فمٱ دمٺ - ٱﻣشي ﻣسٺقيم . . [ ﻟﭑﻳ̉ھٓمني ..ٱذٱ ظھٓر ظلي للنٱس مٱئل ] … ف ڳلن ﻳ̉رى ﭑلنٱس ﺑعين طبعھٓہ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://img.tgareed.com/imgcache/123964.jpg ليس من ٱلضروري أن : تجعل لنفسگ مگآن في كل قلب ! فـ قلوب النآس أصبحت ضيقة حآول فقَط » زرع إحترآم ذآتك في نفوسھم فـ هذا يكفي لاستمرآر العلآقآت |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lz...vwa5o1_500.gif إن أكثر الأشياء التي أُحاول تجنبها هـو : إحتقار الناس على أساس تقصيرهم فـي الدين : نصيحتي لـ نفسي ولك ( لآتحتقر شخص ) وَلو رأيته يعصي الله بِ أكبر الكبائر فَ أنت لا تدري من سَ يكون يوم القيامة أقرب إلـى الله أنت أم هـو ( ! ) د/ عائض القرني |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[type=119553] http://dc10.arabsh.com/i/03315/1r7wceyiy8ez.gif [/type]أحببه بـ قدر آلثوآني آلتي / عشتهآ معه ب قدر كل فرحه لدي , وبقدر كُوني وحيآتي ♥ بقدر النآس آللذين يعيشون على آلكرة الأرضيه هو ; - فرحه , بسمه , حيآه ! لو بإستطآعتي أقدم له حيآتي :$ لن أوفي بِ حقه ! هو فققط ! لآ أحد يشبهه ; ( طيبته , حنآنه , إبتسآمته , وقلبه الأبيض ) فِ كل صفآته ! متأكده لآ أحد يشبهه :$ أحببببببه ‘ - بل أعششقه ♥ . . http://dc16.arabsh.com/i/03315/9l62a5035zk2.gif http://dc16.arabsh.com/i/03315/9l62a5035zk2.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im21.gulfup.com/2012-04-21/1334989242161.jpg وشهي لندن .. مع تفاصيل الرياض ؟!! http://www.shoojy.com/vb/images/smilies/31.png كل مدينه ماتساويها بياض !! ولا تساويها أناقه !! لو فرضنا أفتراض : كل مدينه في بلادي / وفي بلاد العالم أجمع مثل : ورده .. ثم جمعنا هالورود كل شكل وكل لون .. تصير باقه !! بأختصار : هذي الرياض !! http://www.shoojy.com/vb/images/smilies/31.png حيّها وياحيّ أهلها .. http://www.shoojy.com/vb/images/smilies/31.png |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.7c7.com/uploader/2010/46607/11271637376.gif {لآ تسسألوني ليـش حـبيته ! ........... هو طلـبني قــلبي وأنا عـطيتــه |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[type=60314] يعجبني الشّخص الذّي حين ' تبتسم لہ 'http://vb.grorbnat.com/images/smilies/smile.gif يرد لگ بإبتسامہ أعرض http://vb.grorbnat.com/images/smilies/biggrin.gif هؤلاء هُم الذّين تودّ لو أنّ لہم ... ... ... ... [ أشباهاً كثيرة ] في حياتگ ♥ فَجمال الوجُوھ ليسَت أحلَاها خِلقہ و ﻟكن » أكثرها ٳﺑتسامہ [/type] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc07.arabsh.com/i/01811/yilntpikrlaz.gif يَآًرٌبَ ................................................... يٌآًربَ خآَبَتَ الظُنُونَ إلآ بِكَ وَخَآبَ الرَجَآءَ إلآمِنَكَ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يارَبْ http://www.trateal.com/vb/images/smilies/rose.gif إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تنسَـاني مَنْ عَفوِك وَحْلمك فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء.. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://vb.klambnat.com/photos/23213klambnat.png
لآ أعلم مَ الذي حدث....؟؟؟؟ فجأة,,أصبح مكآن القوة في قلبي " خـآليـآ " أصبحت لآ أتحمل أيّ كلمة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,أبكي لأتفه الأسبــآب ,,,,,,,,,,,,,......,,,,,,,,أبووح بمـآ في قلبي بكـل سسهوولة http://vb.klambnat.com/images/icons/klambnat%20(40).gif مـآذآ أصآبني.........؟؟ أريد أن أعوود كمـآ كنت عليه سآبقآ لآ أهتم بمآ يقـآل,,لآ أبكي إلآ على الأشيآء التي تستحق البكـآء أحتفظ بأسرآآري وقصصي لنفسي فقط ,, [~ شخصيتي,,عوودي كمـآ أنتِ فلم أعد أتحمل هذآ ؛؛ الضعف ؛؛ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
مو سآلفه ثقل وتغلي و تسفيه ,
آلضيقة لآ صآبتك من أعز الناس "تذبح ح ح |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.arab-x.com/Jan10/IUx90879.gif يجرحوني وأسكت ! ابتسم وحكيهم ( يوجع ) لِيْ متى بنصدم ب ِالناس و اتجاهل ؟ اعدي الزلات ولابه / من يقدّر ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
# كل شخصُ { نغغليهٌ } # يذووقكُ مرٌ .. / ـآلآهمـآل ؟! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc16.arabsh.com/i/03464/pnyj8zmvg6e3.gif
حَزينهه =( ! إلى الحدّ الذي جَعلني أتمَنى : لو أنّ السعـادة تُستعار أو تُسرق لِ نعيشها لَحظاتْ http://www.s7rny.com/vb/images/smilies/s723.png إلى الحدّ : الذي جعلني أتأمّلُ إبتسامات العَابرين ويتردّد صَدى ضِحكآتهم فيّ دآخليّ .. بينما أمسكُ بِ شقّ صَدري الأيسر الذي يئنّ ل فرطِ حزنهه http://www.s7rny.com/vb/images/smilies/frown.gif إلى الحدّ الذي جَعلني أتمَنى : لو أن بِ إستطاعتي أن أمَنح قلبي جَناحان لِ يرحل بعيداً ! إلى الحدّ الذي جَعلني أخيط شفتايّ ب خيط من حَديد حتى أصمُت , وحتى لآ ينعكس حزني على لِساني يوماً http://www.s7rny.com/vb/images/smilies/s723.png! لا الناس تعرفُ مَا أمري .. فَ تعذرنيّ ولا سبيلَ لديهم فيّ موآساتيّ http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif ’ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[type=538836]http://im16.gulfup.com/2011-10-26/1319688401144.gif
للآسسفّ ططآحوآ ، وؤ صعبههً ل عيوونيّ ( يرججعوّن ) !http://www.pskat.com/vb/images/smilies/icon1.gif[/type] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.z7mh.com/upfiles/dkn68817.jpg علمتني ذگريآتي .. لآ صآرت أليمة ]~ آبتسم قدّآم |جرحي| .. و آطلق لـِ صمتي عنآإنه .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://25.media.tumblr.com/tumblr_li...po1_r1_500.png
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.z7mh.com/upfiles/wxe99862.png - سيضلوٌن يحترقون / لفرحّي ! ...................ۆ سآضل - أضحك . . ( حتى إرآهم ,رمإآدآ)http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_23.pnghttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://files.mothhelah.com/img/g2H02852.gifhttp://files.mothhelah.com/img/QBO02852.gifhttp://files.mothhelah.com/img/t4102852.gif
تدريٌ وش معنى تضيقُ /الوسيعهُ؟ معناتها اني بينُ ( ميت ومحتاجٌ) وان الثواني ماتعديٌ سريعهُ! واني عجزت القى مع العالمُ..علاجْ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://vb.h777h.com/imgcache/2/26896h777h.jpg
آحيآإن قد يكون [ التعود ] آوجع من آلحب ..! ........ فـ حين نحب .. من الممكن آن تنسسى , لكن إن [ إعتدت ] على أحد / فــ كيف تتأقلم على عدم وجوده بسهوله ..: |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ﻵ أحتَمِل مَنظَر شَخصٍ يَبڳي . . ! . . حتّى لَو ڳنت ﻵ آحبّہ . . ! ﻵ يُهِم أن أگون سَعيداً . . ! . . فَقط آهتَم بأن أسعَد مِن أحبّه . . ! ﻵ أُقآبلِ آلجَرح بٍـ جَرح . . ! . . ﻵكني أُقآبـِل الجَرح بإبتِسَآمَة . . ! ﻵ أنڳر أبداً أننّي . ! » ڳذبْت . . ڳرهْت . . جَرحْت . .< لـڳنهآ أبـداً ليسـت صِفـآتِـي بـل .. ! . . . . . آلظروف آجبرتنـي ... |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im19.gulfup.com/2011-11-10/1320976484932.jpg
ليس الألـم ؟ في رحيـل مـن نحب ولكن . . الألـم في رحيل أروآحــنا معهـم |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im15.gulfup.com/2011-11-11/1321038202858.gif
يآشينهآ لآخنقتك[ العبرهـ] ولآ بيديك حيله للدموع .. تسولف وتضحك عآدي وضحكك تخـتمه [شهقآت ] !! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://t2.gstatic.com/images?q=tbn:A...4UX_f3IknD&t=1 الا ياعين لاتبكين عيشي نعمة النسيان .. خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.hala-ksa.com/uploadcenter...1301727707.gif من نسى في زحمة الدنيا رفيقه قلت له عندي رفيق مانساني لو يطول الوقت ويطول طريقه ادري انه لو يطول البعد جاني بيني وبينه على العشرة وثيقة ان بديته بالغلا والا بداني صرت عنده بالغلا حسبت شقيقه هو بعد غالي ومن حسبت اخواني |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
قلبي ناغزني ,
. . . . كأن دقاته ب توقف , وكأنه يقول ..! ترآ ما عاد لك ف الدنيـا كثير ! http://www.bs6tbnat.com/vb/images/sm...7939848310.png |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا