![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://28.media.tumblr.com/tumblr_ll...la91o1_500.png
♥ غربـآء من نعيش معهم تلكـ الحياهـ وقليل من يفهمونـا ♥ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
حين استفقت من سباتي العميق ووصلت اناملي الى قلمي وجدتكـ تعبر الطريق امامي باحثأ عن الملاذ الذي سيضم آلآمكـ فتركت لكـ ذراعاي حتى تقترب اكثر فقد لجأت الى رغم الخوف فانا هنا سأترك الباب مؤصد لن اغلقه في وجهكـ فمتى اردت التعمق مع ذاتكـ ع ذراعاي ستجدني امامكـ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc05.arabsh.com/i/01099/tusrxxiv8l1d.gif محدن ينآفسني بأسلوبي الرسمي و محدن مثلي بـ ( آلغنج ) لآ تغنجت ..~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc10.arabsh.com/i/03125/zq7oyviyu9hd.png آلضِّييقْ مَآ هُو ضِيقْ مَآلْ وُ مَقَآمَآتْ .. . . . . آلضِّيقْ لآ ضَآقَتْ بَكْ آلأَرضْ فِ / آلأَرضْ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...cb6808a5e1.jpg
مؤلم عندما يهلككَ : ..................... أشتياقك لِ أحدههم .. ! وَ لا تجده بِ قربك , سحقاً لذلك المكنى بِ / http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/h5.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/h5.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/k1.gif ...................................... الغيااابhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/s13.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/h14.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://28.media.tumblr.com/tumblr_ll...w6buo1_500.gif
آلبلٱ .. مٱ هو منّ ( فرآق ) آلحبيبّ . , آلبلٱ .. لٱ صآر قلبه , مٱ يحّن `,ْ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.7kawina.com/up/upfiles/yS182333.png * * تويكس يقول: " وقف لحظة "! وسنيكرز يقول: " لآتوقف "! يعني حٍنآ وش نسوي بالظبط؟ الحل: نآأكل جآلكسي " ونعيش اللحظة " http://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/biggrin.gif / |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://store1.up-00.com/Dec10/q3A72144.jpg ﺂنَٺ ۆحدگ لآ لقيٺگ ، . . شفٺ ﺂلفَرح ۆلآ فقدٺگ/ . . ` ﺂنَٺ ﺂدرىىﺂ . . / ۆش يجيني |
| All times are GMT +3. The time now is 05:14 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا