منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:03 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://28.media.tumblr.com/tumblr_ll...la91o1_500.png



غربـآء من نعيش معهم تلكـ الحياهـ وقليل من يفهمونـا ♥

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:04 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 


حين استفقت من سباتي العميق

ووصلت اناملي الى قلمي
وجدتكـ تعبر الطريق امامي
باحثأ عن الملاذ الذي سيضم آلآمكـ
فتركت لكـ ذراعاي حتى تقترب اكثر
فقد لجأت الى رغم الخوف
فانا هنا سأترك الباب مؤصد
لن اغلقه في وجهكـ
فمتى اردت التعمق مع ذاتكـ ع ذراعاي
ستجدني امامكـ



عشقتك بسكات 01-12-2012 12:04 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc05.arabsh.com/i/01099/tusrxxiv8l1d.gif

محدن ينآفسني بأسلوبي الرسمي
و محدن مثلي بـ ( آلغنج ) لآ تغنجت ..~

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:05 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

http://dc10.arabsh.com/i/03125/zq7oyviyu9hd.png

آلضِّييقْ مَآ هُو ضِيقْ مَآلْ وُ مَقَآمَآتْ ..
. . . . آلضِّيقْ لآ ضَآقَتْ بَكْ آلأَرضْ فِ / آلأَرضْ !




عشقتك بسكات 01-12-2012 12:06 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...cb6808a5e1.jpg


مؤلم عندما يهلككَ :
..................... أشتياقك لِ أحدههم .. !
وَ لا تجده بِ قربك , سحقاً لذلك المكنى بِ / http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/h5.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/h5.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/k1.gif
...................................... الغيااابhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/s13.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/h14.gif

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:06 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://28.media.tumblr.com/tumblr_ll...w6buo1_500.gif

آلبلٱ .. مٱ هو منّ ( فرآق ) آلحبيبّ . ,
آلبلٱ .. لٱ صآر قلبه ,
مٱ يحّن `,ْ
!

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:12 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://dc16.arabsh.com/i/02190/u8fzalj0ro5v.png

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:12 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:13 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.7kawina.com/up/upfiles/yS182333.png
*
*
تويكس يقول: " وقف لحظة "!
وسنيكرز يقول: " لآتوقف "!
يعني حٍنآ وش نسوي بالظبط؟
الحل: نآأكل جآلكسي " ونعيش اللحظة " http://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/biggrin.gif
/


عشقتك بسكات 01-12-2012 12:13 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://store1.up-00.com/Dec10/q3A72144.jpg

ﺂنَٺ ۆحدگ

لآ لقيٺگ ، . . شفٺ ﺂلفَرح

ۆلآ فقدٺگ/ . . `

ﺂنَٺ ﺂدرىىﺂ . . / ۆش يجيني


All times are GMT +3. The time now is 05:14 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant