منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 04-19-2011 07:24 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://store2.up-00.com/Dec10/FWu50195.jpg




تَبِيّ تِعْرفَ المُوتَ يَ صآحِبِيّ كِيف!
. . . . . . إنككَ تحب إِنسَآنّ مِنّ ( خَلفَ شآشّه )


śσśσ«3 04-19-2011 12:37 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://29.media.tumblr.com/tumblr_lf...aov0o1_500.jpg




śσśσ«3 04-19-2011 12:38 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://files.mothhelah.com/img/ceh64028.gif


اكــيييد المدونه عجبتهم .... http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif
ثققة هع http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif

śσśσ«3 04-19-2011 12:42 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...5f220841e3.jpg

إلفههههإوه http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif
مصدر لِ رإحة إلبإلْ , :
فليسْ هُنإك م يستحقْ / آلتركيز . .
قمإ أجملِ أن تعيشَ ( مفهي )>


http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif

,

http://www.q8yat.com/images/smilies/1/rerrerek.gif


śσśσ«3 04-19-2011 12:44 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
http://www.up.qatarw.com/up/2010-12-...2100925743.png


ولآآدري لــيه لآمني ذكرت بسمتكـ..
آآبتسسم وآشتآقـ... =


śσśσ«3 04-19-2011 12:46 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​ ‏​قآ لوا 'مطيري' ۈنشّوفَ فيگمُ قسّآۈھِ ،،
قلتَ 'الخشونھِ' يآمعذرب لنُا سّآسً ••

آبنّ "مطيير " صّنفَ مآ بَھِ ‘رخآۈھِ ،،
إليا نخَيته جَآك ماهوبّ يحتآسً <3

شَفّ لگ من مطييرۈآحّد وخَآۈھِ
حتىٌ تعرفَ أنّ الذهبَ مُاهوَ نحّآسً

śσśσ«3 04-19-2011 12:46 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
‏​‏​‏​‏​حكمة اليٌومْ :
إبتسم و خَل الحزن مدفوٌن
ۆ إضحك لدنيَّاك لو كانت حزينة [http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif‏​‏​‏​‏​‏​‏​]
http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif
حكمة ‏​بٌكرا :
إبتسم لو كان القلبْ مَطعٌون
ۆ إضحك بِقوة لوٌ زادَت سكاكيَّنہ [=D‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​]
http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(11).gif
حكمة ‏​بعدْ ‏​بٌكرا :
لو كان بَحر الحِزن فيَّك مَسكوٌن
خلك فوٌق ‏​البحرْ مثل السفيَّنة [B)]
http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(16).gif
حكمة ‏​بعدْ بعدْ ‏​بٌكرا :
لو زادت همٌومْك خلاص عاااد .. ؟!
دَبر نفسك. [ http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif
=D

http://www.q8yat.com/images/smilies/1/rerrerek.gif

śσśσ«3 04-19-2011 12:51 PM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
قآل لهآ , تموتين عششآني ؟؟!
قآلت له , طبعـاً !
قآل لهآ , مستحيل ! لو جآت لحظة موتك بتجحدين
قآلت له , مستحيل ! أنآ مآ أقول كلمـه مآ أقصصدهآ
..
قآل لهآ , طيب تقدرين الحين تطيحين نفسك من هنآ وتنهين عمرك لو طلبت ؟!
قآلت , تآمر على الروح ورآعيهآ
قآل , يله وش تنتظرين ؟!!!
.. وَ ابتسمت وقآلت , جد تحكي ؟؟
قآل , وربكك حقيقه !
قآلت , مآ طلبت غآلي .. وحظنته وقآلت : ’’ ودعتك الله حبيبي بس لا تنسى تدعي لي ’’
وَ جرت الخطوه ورى الخخطوه !
.. وَ فععععلاً صصآر .!!!!!!!!!!
رمت جسدهآ من فوق البنآيه وتركت روحهآ بين يديه !
....,

ضضحك وقآل غبيه !

وَ رفع جوآله وقآل , مآ قلت لك ابتخلص منهآ بِ طريقتي ؟!
وَ اختفت للأبد
مآ درت مسكيينه انهآ مآتت عششآنه
وَ هو قتلهآ لأجل فريسسه جديده .


http://www.al-maistro.com/bandar/ima...es/icNew34.gif




śσśσ«3 04-20-2011 09:33 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 
يآ هيهَ لِآ تقفيُ وأنآ ميتٍ فيككَ ,
إرحممَ حيآةِ آلليَ تمنآككَ ممممُرهً !

http://www.5foq.com/vb/5foq/smilies/37.gif
http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

śσśσ«3 04-20-2011 09:36 AM

رد: اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًـلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ™
 

الحكآية ببتديهآ بـ آسم { ريـم }
بنت مآتت مآلهآ عشرين صيف
مآعرفت طبع الحريم
. . . . همهآ تجمع آورآق الخريف
. . . . . لين يبقى حوش منزلهم نظيف
{ ريـم } ..
كآنت تحس بألم
وهي تكآبر ماشتكت
. . . وهي تكآبر مابكت
فيه آمل إنهآ تطيب
لين طآ آ آ آ حت
. . . . . . . إيه طآ آ آ آ آ آ حت
و ودوهآ طبيب
قآل الطبيب حآمل توهآ بأول شهر !!
لآ تشيل آشيآء ثقيله
وآمنعوهـآـآ من السهر !!
{ ريم } !!
كيف حآمل والبنت عذرآ آ آ آء ؟!
قآل إنت آبوهـآ وإنت آدرئ !!
يمكن أخطت مع حبيب !!
قـآم أبوهآ ومآ تكلم نآ آ آ آ آ آ آ سين
منهي وشنهي
مآذكر أنهآ وحيدهـ
. . . . . مآلها أخوآن وخوآت
{ ريـم } ..صد عنهآ ومآسألهآ
مآدرت وش فـ الحكايه تسأله
وهي تبسم
. . . . . . يآيبه وش قآل فيني ؟
ليه مآتبغى تعلم؟
وش يقول فيني الطبيب ؟
يآيبه تكفى تكلم
يآيبه قلي فديتك
غير الوجهه وطول !!
كان في النيه عجل !!
وأسالت { ريـم }
. . . . . .. بخجل يآيبه ضيعت بيتك !!
وقف الموتر وحوّل
. . . . . . ثم مسكهآ مع شعرهآ
ومال عنها ثم {نحرها }
وغرقت ريم في دمهآ
وأظلم الليل وقبرهآ
يو و و و و و هـ كأنه مآعرفهآ
شك فيها وفي شرفهآ
مآقسى قلوب الرجـآل
صدقت حتى الخيـآل
{ ريـم } مآتت مآبكوهآ
مآدرت كيف أظلموهآ
ومآسألت ليه وآنكروهآ
ومآسألت ليه آطعنوهآ
وليه يقتلها أبوهآ !!
{ ريـم } .. وبعد مآمآتت بيوم
وقبل لآيذن الظهر رن هآتف بيتهآ
رد أبوهآ
الوا بيت { ريـم }
آبشرك طلع تحليل بنتك سليم
بس غلطنآ بآلآسآمي
. . . . . وشف ملف بنتك آمآمي
بنتك معهآ زآيدهـ
مآ آ آ آ آ آ آ درى إن أبوهآ قتلهآ
. . . . . يو و و و و و هـ لو إنه سألهآ


اعجبتنيhttp://www.5foq.com/vb/smail/frown.gifhttp://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif


All times are GMT +3. The time now is 09:49 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant