منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12068)

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-09-2011 12:33 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
لاتسألني:وش فيني !
ڪل ماشفت هالناس
..


تطالع عيونڪ ..ودّي :

أغطّي وجهڪ بـ| يديني

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-09-2011 12:36 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-09-2011 12:38 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://up.z7mh.com/upfiles/0jc78761.png


آنـٌآ إ لآ إ جييييتْ , [ اححٌحرْقّ ] قلوُ وُ وُبْ نآ إ سسٍ
مَ تدآ إ أنينيْ http://www.7ala-alkon.com/vb/images/smilies/sam.gifhttp://www.7ala-alkon.com/vb/images/...DP_Stealer.gif

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-09-2011 12:42 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
يَ زآإرع اڷأحڛسَآإڛ بَ دَآإخِڷ اڷرُۈحْ http://www.jn00n.com/vb/images/smili...peR%20(87).gifhttp://www.jn00n.com/vb/images/smili...DP_Stealer.gif
دَآإرِيْ عَ رُۈحِيْ ٺَرْـَآإهْآإ ٺِحَبٍڪْ http://www.7ala-alkon.com/vb/images/smilies/h11.pnghttp://www.jn00n.com/vb/images/smili...DP_Stealer.gifhttp://www.jn00n.com/vb/images/smili...DP_Stealer.gif

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-09-2011 12:46 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://kll2.com/upfiles/WOk13983.bmp




•» .. گــثر آڷغ‘ـــيـآب / آعطـى ـآ ح‘ــضوري ..{ مزآيــــآ !

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-09-2011 12:53 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://kll2.com/upfiles/RyJ25632.jpg

انـأإآ جيت على الدنيـأإآ
.................. ع‘ـنيدهـ http://www.d5eel.com/vb/images/smilies/22.gifhttp://www.d5eel.com/vb/images/smilies/sleepy.gif
........... [ ع ن ي د هـ ]
واللي برآإسسي أسسويهhttp://www.d5eel.com/vb/images/icons/14.gif
................لو يقولون أمشي خخطوهـ http://www.d5eel.com/vb/images/smilies/109.gif
اقوووووول :
معليش المسسآفه بعيدهـhttp://www.d5eel.com/vb/images/icons/14.gif
.................. لو يقولون تعآإلي يمين http://www.d5eel.com/vb/images/smilies/109.gif

اقووووول :
مشتهيه أمشي سيدهـ http://www.d5eel.com/vb/images/icons/14.gif
................... لو يقولون إنتي عنيدهـ http://www.d5eel.com/vb/images/smilies/109.gif
اقوووووول :
تكفوون جبتوو حححـآإجهـ جديدهـ http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-09-2011 12:56 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://dc10.arabsh.com/i/02067/526fz2leyqz3.gif






گٌلْ "مَلآإمْحٍ يَوٌميْ" بْ أنوَآإعِهَآ..
’ تَكوٌن أنت ’..



أقسَمْ لَكَ حَتّىَ فيَ لَحظَةْ شرٍرٍبي للمَآء / اشعُرٍ بكَ ..



ايُعَقلْ ان تَگوُن بْ " أدَقِ تفَآصِيل يًوُمي




"


لهذهَ الدَرجَه ..http://nb3s.com/vb/images/smilies/rose.gif

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-09-2011 12:59 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 



♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-09-2011 01:02 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
انــآإ يَ حححآإسدي المسكين [ بعععععيد] العيب عن ذآإتيْ. .http://www.5foq.com/vb/emoticons/jjhg.gif http://www.7ala-alkon.com/vb/images/...DP_Stealer.gif

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-09-2011 12:24 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://th03.deviantart.net/fs48/300W...morphadron.jpg



يا ( همُومْ ) ..لو تِزيدين إشتعال !
.............. إحلمِي إنّي بَستسلِم لِ قيد ..
بَبتسِم .. بَضحَكْ ..وقلبي لا يِزالْ http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif
.............. ثابِتْ .. و مِتفائِلْ بِ يوُمٍ جديد =)


All times are GMT +3. The time now is 05:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant