![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
الآخرون يرونگ حسب انطبآعهم و تصورهم الخَآصْ .، كمآ قأل أدونيسْ : " أنت لآ تگرهُني ، أنت تگره الصٌوره التي گونتهآ عنّيْ ., وهذه الصوره ليست أنا .، إنهآ انت |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يا قرة عيون الغلا ما نسيتك أحس بحساسك وأنا في مكاني***** وان ضاقت الدنيا بعيني نصيتك أجيك كني مبتسم لي زمان تبقى القلوب كبار مهما جفيتك***** ويبقى غلاك بداخلي ما جفاني |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
تدري وش اللي تعتبرها . . . [ مصيبہّ ] إليا فقدت انسان \" غالي \" و هو . . . [ حي ] ، تدري وش اللي تعتبرها . . . [ غريبہّ ] إنك تضحي و \" المقابل \" . . . [ ولا شييييء ] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.jnoony.com/up/uploads/ima...60ab4a2093.gif في مشيتي [ شمـوخ ] وإعتدال ومهابه أحب وأنحب وأضيعهـم [ بإبتسامه] ملكتهم [ بطيب ] ذاتي وإحترامه وصيتي قلبي لا تجرحونه [ أمانه] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.jnoony.com/up/uploads/ima...deb4327bef.png إنَ غ’ـفيتَ .. أغفى ع’ـلى جرحَ جدييدَ ! وإنَ وع’ـيتَ أشوفَ قربككَ ليَ مح’ـآآآآآل ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
............ ياصاحبيَ /
.................................................. ........... لا تقولَ الهمَ مـآ أطيقهَ .................................................. ......حاولَ تحب الحياهَ .. و عيشَ متفائلَ .................................................. .......تجاهلَ الهم والاحزاانَ .. والضيقهَ .................................................. ....... دامكَ (معافىَ) .. ترى حظكَ مهوَ مايلَ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
تبـآ .. لـِ شَوقِ ينْتَزِعُنيْ مِنْ خآصِرَةِ آلعَقلِ إلىْ هآويـۃ ~ آلجُ‘ـنُونْ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
{.. منوَ اّنت لآجل تحطم معنوَياّتيـےْ
لاّن وَاّللـﮧَ ڪْلڪْ علـےْ بعضڪْ /ماّ تسوَى ربع نعاّليـےْ . . ~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
آلكثثير منـا .. يتمننـى ال : موت ف | لححظـات الـانكسسآر " ـ ظنـا منه ان الموت / هو آلححل ألـاكييدُ ! - لكككن .. ! هل سأل أححدنآ نفسسـه يوومـاآ .. ترى ـاا م ذآ بععد ( آلموووت ) |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
صبآحك قلْبُ مآإ يُدرِيّ وُش إحَسآإسَهْ .. !؟ يُشوُفَ آلْعآإلْمّ آلْمّلْيآنْ بَدوُنك عَآإلمّنْ فَآإضيَّ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
لـسِـتّ كـ / تـِلكْ ........................... وْ لـِآ أشـبـه هـذه ................... وْ لـيـس لـي صـلـة بـ ( هـؤلاء ) الانـاث ......................... لـِآ ادّعـي المـلائـكيـه || ............ وْلـِآ انـزه انـوْثـتـَي وْ امـيـزهِآ عًن غـيـرِيّ أنـا فـِقـّط , ............................. [ مخخختلفه .* |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
سهل أن تخبر الآخرين بما في قلبك . صع’ـب أن تجعلهم يفهمون . |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
هآذِيےُ هيےُ آلدِنيآ ، قّسسمه و نصصصيبُ .. وِآنا نصيبيےُ من حيآتيےُ جرِوِوحگ ~ تدِرِيےُ وِش آللـٌيےُ يشعرِگ دِوِوم بـٌ آلضيـق ..! ..( آلجرح ‘ لآ من جآگ ، من ؛ رِوِوِوِوِوِح رِوِوحگ .. !) . |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
انا من عادتي لامل صبري تذكرت من هو ببيده لاضآق صدري وَسعه اقرا (( ان مع العسر يسرا )) واحتمل ايه احتمل .. كل همي والعنا .. وارفع ايديني للسما .. رحماكـ ربي انما عبدتك ضعيفه من طاعتك لا تستمل http://www.yakamar.com/vb/images/smi...0%28162%29.gif رشفي المؤمن |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
كبرت
ونظره الطفله .. تعيش بداخلي .. فطره طفلتك ربت بين نبض قلبك وعطفه عسا على يدينك اكبر ....................واكبر ........................واكبر لين انتحل دوري الجديد وتنطق شفاهك زوجتي |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
هل بذرف دمعي
تعتال روحك للافق !!!! ام تنتشي لتطفأ وهجك بالشفق !!!! والا تكتوي وتجرح دمعتك العنق !!!! قلي بربك كلما بكتك احداقي بكت جوراحك الحدق ام تعتلي بروحك للافق |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
قصَصصهَ .
بنت و ولد رآكبين دراجة ومسرعين - البنت : الله يخليك خفف السرعه ! - الشاب : لآ تخافين حبيبتي هذي متعتي إللي أحبها وأنا أسوق - البنت :لآ واللي يسلمك وقف أنـآ بموت من الخوف ! X_x -الشاب : اذا تبيني أوقف قوليلي " أحبك " -البنت : أحبك _-الشاب : نعم ؟ مآ أسمع !؟ -البنت :أحـببببببببببببببببببببـك :'( -الشاب : طيب ، ضميني ({}) من الخوف ضمته البنت ضمة كبيرة ! أبتسم لهآ -البنت : حبيبي وين وعدك ليه مآ وقفت !!؟ -الشاب : رآح أوقف حبيبتي بس ابغآكٍ تآخذين الخوذة من على رآسي وتلبسينها انتي ؛ لأنها. أزعجتني !!! أخذت البنت الخوذة من رآس حبيبها ولبستهآ !! . . . في صحيفة الغد . . . خـبـر مؤسف » تحطم درآجة أثر أصطدآمها بـ مبنى وأثر ذلك على وفاة السائق ونجاة الرآكبة { الـحـقـيـقـة } : .أنه في وسط الطريق أكتشف الشاب بأن فرآمل الدرآجة لا تعمل فأدرك أنه لن يستطيع التحكم بالدرآجة أو منعهآ من الوقوف !! ولم يخبر حبيبته بذلك ، ، ، بل أرآد أن يسمع منها كلمة " أحبك " أرآد أن يعلم قدر حبها له لآخر لحظة في حياته . . . أراد أن يموت بعد ان يودعهآ بمعآنقتهآ وضمهآ ارآد أن يعطيهآ عمره فـ أعطآها الخوذه لأجل أن تبقى وهو الذي يموت ! هذا هو مايسمى ب / الحـ<3ــب . |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www13.0zz0.com/2011/10/20/14/255943061.png - لم , آهمَـل آحدآ يومآ مَآآ >< ! كل مِن : [ .. .. رآح من بين يديَ ! - لمَ يكَن مَتمسكَآ بيّ .. , |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im14.gulfup.com/2011-10-20/1319138482151.gif تدريَ! وشَ أحلـآإ شُيَ فُيَ الدنيـآٌ ! إنُسسآنً لـآإشُدڪَ ولمڪَ ب/ ح’ـضنہٌ " تدمـعَ ع’ـينڪَ منُ قوةة / ح’ـنآإنـهہٌ . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ح’ـنآإنـهہٌ . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ح’ـنآإنـهہٌ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://im18.gulfup.com/2011-10-20/1319138772851.gif * گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛ أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ … سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’ تعِجًزُ عَنْ وصِفِـہُ ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www14.0zz0.com/2011/10/20/19/163769524.gif ☇ صصآيرههَ بآلحيل توجعنيَ هآذي ( آلسسسنہ ) آيآمها !! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www14.0zz0.com/2011/10/20/20/782351041.png عندما تحٌن لشخص , فإنٌ أجمَمَمَل مآتهديـهَ [ اللهم ] أسعدهـ بدنيآإه |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www10.0zz0.com/2011/10/21/19/836353220.gif *طبعيۓ مزوحّي / معّ شوِيہَ [ ثقلّ ] :$.. صٌعبْ آحبْ وٌ صِعبْ آكرِھ ! وٌصّعبْ آجآمل نآسٌ [مآ يعجبونيۓ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www10.0zz0.com/2011/10/21/20/480043230.png * اتخسي آذآ تبينُي آجِيڳ ۆآترجًآڳ ( مَصّدًقْ نَّفسَڳ ) غِـيـْرڳ تَمَنّى نـٍظْرتِيً ۆمَآزّآلْ يـَحْلمٌ .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www10.0zz0.com/2011/10/21/20/164896514.png * هنآڳ آلڳثيرۆن ! عندمآ ترآهم لـآ تستطيع سۆى قۆل / … يَ صبر ايوب ” ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[فيني ألم غربه مع فرقا أعز الناس! سفينه تايهه. تبحث عن موانيها ذكرتك يوم ودعتك وضاقت. فيني الأنفاس بكت عيني على فرقاك لكن..من يواسيها؟ حرام أشوف أفراحي بأقدام الألم تنداس أداري دمعة هلت ومالي ..غير أداريها ] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://24.media.tumblr.com/tumblr_lt...zhbmo1_250.png
لَم أكُن يَومـاً أُنثَـى غَبِيَــة ،،لكِنِيْ كُنتُ دَومـاً أنثَـى لَم يَفهمهَــا الأخَــرين ..! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
غآلبآ يكون بذهني [ أشيآء خيآلية ]
ب الكآد لآ معنى لهآ.. ولكن..! أتمنى أن أعيشهآ ( يومآآ مآ ) http://29.media.tumblr.com/tumblr_lt...k9q4o1_400.png |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ماذاَ أفَعِلْ بوُجَهيْ الذّيْ يفَتعِلَ السَكونْ ..؟ بيِ صَرخُة ,،/ إنْ أطلّقتهَا .. صُمَّ منِهآ هذّا الكُونْ ..! http://yanabee3.com/upload//uploads/...801e5109ad.png http://7ala-c.com/vb/images/smilies/7al.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
انصآدف أشخآص ،، لآ نعرف عنهم شيئاً سوى : { أحرف كيبورديه مُبعّثرهـَ . . مع الأيآم يصبح لهمْ مگآنة بين آلحنآيآ أمنيآتي لهمْ : .. بـ [ آلخير وَ آلسعآدھَ ] . . . http://im8.gulfup.com/2011-07-21/1311254284651.jpg |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/2...8pby7s7m0z.gif مَ آرتاْح آنا مٍن { الولًـه } ليييِين آضممْك ..وآعلّمك شلوًن : حًآلي بلَيآكْ !! ( http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gif ؛ ) |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[type=140249] يا قلبها .. وينك ..؟؟ عجزت أوصلك..؟؟ تهت بــين القــلوب السود .. من دونــك ..! [/type] |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
| All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا