منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 04-21-2012 02:34 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
الآخرون يرونگ حسب انطبآعهم و تصورهم الخَآصْ .،
كمآ قأل أدونيسْ :
" أنت لآ تگرهُني ، أنت تگره الصٌوره التي گونتهآ عنّيْ .,
وهذه الصوره ليست أنا .، إنهآ انت

عشقتك بسكات 04-21-2012 02:35 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 




يا قرة عيون الغلا ما نسيتك
أحس بحساسك وأنا في مكاني*****
وان ضاقت الدنيا بعيني نصيتك
أجيك كني مبتسم لي زمان
تبقى القلوب كبار مهما جفيتك*****
ويبقى غلاك بداخلي ما جفاني

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:14 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
تدري وش اللي تعتبرها . . . [ مصيبہّ ]
إليا فقدت انسان \" غالي \"
و هو . . . [ حي ] ،

تدري وش اللي تعتبرها . . . [ غريبہّ ]
إنك تضحي و \" المقابل \"
. . . [ ولا شييييء ]

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:16 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.jnoony.com/up/uploads/ima...60ab4a2093.gif

في مشيتي [ شمـوخ ] وإعتدال ومهابه

أحب وأنحب وأضيعهـم [ بإبتسامه]

ملكتهم [ بطيب ] ذاتي وإحترامه

وصيتي قلبي لا تجرحونه [ أمانه]

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:19 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.jnoony.com/up/uploads/ima...deb4327bef.png

إنَ غ’ـفيتَ .. أغفى ع’ـلى جرحَ جدييدَ !

وإنَ وع’ـيتَ أشوفَ قربككَ ليَ مح’ـآآآآآل !

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:24 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
............ ياصاحبيَ /
.................................................. ........... لا تقولَ الهمَ مـآ أطيقهَ
.................................................. ......حاولَ تحب الحياهَ .. و عيشَ متفائلَ
.................................................. .......تجاهلَ الهم والاحزاانَ .. والضيقهَ
.................................................. ....... دامكَ (معافىَ) .. ترى حظكَ مهوَ مايلَ

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:27 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
تبـآ .. لـِ شَوقِ ينْتَزِعُنيْ مِنْ خآصِرَةِ آلعَقلِ إلىْ هآويـۃ ~ آلجُ‘ـنُونْ

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:27 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
{.. منوَ اّنت لآجل تحطم معنوَياّتيـےْ
لاّن وَاّللـﮧَ ڪْلڪْ علـےْ بعضڪْ /ماّ تسوَى ربع نعاّليـےْ . . ~

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:28 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
آلكثثير منـا ..
يتمننـى ال : موت ف | لححظـات الـانكسسآر " ـ
ظنـا منه ان الموت / هو آلححل ألـاكييدُ !

- لكككن .. !
هل سأل أححدنآ نفسسـه يوومـاآ ..
ترى ـاا م ذآ بععد ( آلموووت )

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:29 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
صبآحك قلْبُ مآإ يُدرِيّ

وُش إحَسآإسَهْ .. !؟

يُشوُفَ آلْعآإلْمّ آلْمّلْيآنْ

بَدوُنك عَآإلمّنْ فَآإضيَّ!

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:31 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
لـسِـتّ كـ / تـِلكْ
........................... وْ لـِآ أشـبـه هـذه
................... وْ لـيـس لـي صـلـة بـ ( هـؤلاء ) الانـاث
......................... لـِآ ادّعـي المـلائـكيـه ||
............ وْلـِآ انـزه انـوْثـتـَي وْ امـيـزهِآ عًن غـيـرِيّ
أنـا فـِقـّط ,
............................. [ مخخختلفه .*

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:33 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
سهل
أن تخبر الآخرين بما في قلبك .
صع’ـب
أن تجعلهم يفهمون .

عشقتك بسكات 04-23-2012 01:35 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 


هآذِيےُ هيےُ آلدِنيآ ،
قّسسمه و نصصصيبُ ..
وِآنا نصيبيےُ من حيآتيےُ جرِوِوحگ ~
تدِرِيےُ وِش آللـٌيےُ يشعرِگ دِوِوم بـٌ آلضيـق ..!
..( آلجرح ‘ لآ من جآگ ،
من ؛ رِوِوِوِوِوِح رِوِوحگ .. !)

.

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:41 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
انا من عادتي لامل صبري تذكرت
من هو ببيده
لاضآق صدري وَسعه

اقرا
(( ان مع العسر يسرا ))
واحتمل
ايه احتمل ..
كل همي والعنا ..
وارفع ايديني للسما ..

رحماكـ ربي انما
عبدتك ضعيفه
من طاعتك لا تستمل

http://www.yakamar.com/vb/images/smi...0%28162%29.gif
رشفي المؤمن

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:41 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
كبرت
ونظره الطفله .. تعيش بداخلي .. فطره

طفلتك
ربت بين نبض قلبك وعطفه
عسا
على يدينك اكبر
....................واكبر
........................واكبر

لين انتحل دوري الجديد
وتنطق شفاهك زوجتي

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:44 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
هل بذرف دمعي
تعتال روحك للافق
!!!!
ام تنتشي
لتطفأ وهجك بالشفق
!!!!
والا تكتوي
وتجرح دمعتك العنق
!!!!


قلي بربك كلما
بكتك احداقي
بكت جوراحك الحدق
ام تعتلي بروحك للافق

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:44 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
قصَصصهَ .

‏بنت و ولد رآكبين دراجة ومسرعين

- البنت : الله يخليك خفف السرعه !
- الشاب : لآ تخافين حبيبتي
هذي متعتي إللي أحبها وأنا أسوق
- البنت :لآ واللي يسلمك وقف
أنـآ بموت من الخوف ! X_x
-الشاب : اذا تبيني أوقف قوليلي
" أحبك "
-البنت : أحبك
_-الشاب : نعم ؟ مآ أسمع !؟
-البنت :
أحـببببببببببببببببببببـك :'(
-الشاب : طيب ، ضميني ({})
من الخوف ضمته البنت ضمة كبيرة !
أبتسم لهآ
-البنت : حبيبي وين وعدك
ليه مآ وقفت !!؟
-الشاب : رآح أوقف حبيبتي
بس ابغآكٍ تآخذين الخوذة
من على رآسي وتلبسينها انتي ؛ لأنها.
أزعجتني !!!
أخذت البنت الخوذة من رآس حبيبها ولبستهآ !!

.
.
.

في صحيفة الغد . . . خـبـر مؤسف
» تحطم درآجة
أثر أصطدآمها بـ مبنى
وأثر ذلك على وفاة السائق
ونجاة الرآكبة

{ الـحـقـيـقـة } :
.أنه في وسط الطريق
أكتشف الشاب بأن
فرآمل الدرآجة لا تعمل
فأدرك أنه لن يستطيع التحكم بالدرآجة أو منعهآ من الوقوف !!
ولم يخبر حبيبته بذلك
، ، ،
بل
أرآد أن يسمع منها كلمة
" أحبك "
أرآد أن يعلم قدر حبها له
لآخر لحظة في حياته . . .
أراد أن يموت
بعد ان يودعهآ بمعآنقتهآ وضمهآ
ارآد أن يعطيهآ عمره
فـ أعطآها الخوذه لأجل أن تبقى
وهو الذي يموت !


هذا هو مايسمى ب /
الحـ<3ــب .

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:46 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im16.gulfup.com/2011-11-21/1321936685111.gif

مدري ليه اذا شفتك .. غصب عني تبسمت...

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:47 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www13.0zz0.com/2011/10/20/14/255943061.png

-


لم , آهمَـل آحدآ يومآ مَآآ >< !


كل مِن : [ .. .. رآح من بين يديَ ! -
لمَ يكَن مَتمسكَآ بيّ .. ,

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:48 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im14.gulfup.com/2011-10-20/1319138482151.gif

تدريَ!
وشَ أحلـآإ شُيَ فُيَ الدنيـآٌ !
إنُسسآنً لـآإشُدڪَ ولمڪَ ب/ ح’ـضنہٌ "
تدمـعَ ع’ـينڪَ منُ قوةة / ح’ـنآإنـهہٌ
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ح’ـنآإنـهہٌ
. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . ح’ـنآإنـهہٌ

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:49 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im18.gulfup.com/2011-10-20/1319138772851.gif

*
گمْ هُوَ مؤلِمٌ ؛
أنِگَ لآ تعِرْفُ مَآذِآ بگگَ …
سسِوْىَ أنَگَ || فَآقِدُ لّ ششَيئْ ’
تعِجًزُ عَنْ وصِفِـہُ !

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:50 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www14.0zz0.com/2011/10/20/19/163769524.gif

☇ صصآيرههَ بآلحيل توجعنيَ هآذي ( آلسسسنہ ) آيآمها !!

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:52 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www14.0zz0.com/2011/10/20/20/782351041.png

عندما تحٌن لشخص , فإنٌ أجمَمَمَل مآتهديـهَ
[ اللهم ] أسعدهـ بدنيآإه

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:53 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www14.0zz0.com/2011/10/20/20/426897440.png


خيييييره كلمة بسيطه تجبر كل ماكسسر بنااااا ...

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:54 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www14.0zz0.com/2011/10/20/20/635357954.png

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:56 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www10.0zz0.com/2011/10/21/19/836353220.gif
*‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​طبعيۓ مزوحّي
/ معّ شوِيہَ [ ثقلّ ] :$..
صٌعبْ آحبْ
وٌ صِعبْ آكرِھ !
وٌصّعبْ آجآمل نآسٌ
[مآ يعجبونيۓ

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:57 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www10.0zz0.com/2011/10/21/19/435023432.jpg

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:58 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www10.0zz0.com/2011/10/21/20/480043230.png
*

‏​ ‏​اتخسي آذآ تبينُي آجِيڳ ۆآترجًآڳ
( مَصّدًقْ نَّفسَڳ )
غِـيـْرڳ تَمَنّى نـٍظْرتِيً ۆمَآزّآلْ يـَحْلمٌ ..

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:58 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www10.0zz0.com/2011/10/21/20/164896514.png

*
‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​هنآڳ آلڳثيرۆن !
عندمآ ترآهم لـآ تستطيع
سۆى قۆل /
… يَ صبر ايوب ” !

عشقتك بسكات 04-24-2012 02:59 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www10.0zz0.com/2011/10/21/20/194554427.png

عشقتك بسكات 04-24-2012 03:00 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im18.gulfup.com/2011-10-22/1319317064501.gif

أسير ع‘يون الكريستالة 04-27-2012 10:43 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 


[فيني ألم غربه مع فرقا أعز الناس!

سفينه تايهه. تبحث عن موانيها

ذكرتك يوم ودعتك وضاقت. فيني الأنفاس

بكت عيني على فرقاك لكن..من يواسيها؟

حرام أشوف أفراحي بأقدام الألم تنداس

أداري دمعة هلت ومالي ..غير أداريها ]

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:32 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://24.media.tumblr.com/tumblr_lt...zhbmo1_250.png




لَم أكُن يَومـاً أُنثَـى غَبِيَــة ،،لكِنِيْ كُنتُ دَومـاً أنثَـى لَم يَفهمهَــا الأخَــرين ..!

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:33 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
غآلبآ يكون بذهني [ أشيآء خيآلية ]
ب الكآد لآ معنى لهآ..

ولكن..!
أتمنى أن أعيشهآ ( يومآآ مآ )


http://29.media.tumblr.com/tumblr_lt...k9q4o1_400.png


عشقتك بسكات 05-02-2012 01:33 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 


ماذاَ أفَعِلْ بوُجَهيْ الذّيْ يفَتعِلَ السَكونْ ..؟
بيِ صَرخُة ,،/ إنْ أطلّقتهَا ..
صُمَّ منِهآ هذّا الكُونْ ..!


http://yanabee3.com/upload//uploads/...801e5109ad.png

http://7ala-c.com/vb/images/smilies/7al.gif

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:34 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
ا‏​نصآدف أشخآص ،، لآ نعرف عنهم شيئاً
سوى : { أحرف كيبورديه مُبعّثرهـَ
. .
مع الأيآم يصبح لهمْ مگآنة بين آلحنآيآ
أمنيآتي لهمْ :
.. بـ [ آلخير وَ آلسعآدھَ
] . . .
http://im8.gulfup.com/2011-07-21/1311254284651.jpg

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:35 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/2...8pby7s7m0z.gif

مَ آرتاْح آنا مٍن { الولًـه }
ليييِين آضممْك ..وآعلّمك شلوًن :
حًآلي بلَيآكْ !!
( http://vb.ta7a.com/images/smilies/ta7a_411.gif ؛ )

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:39 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
[type=914584]
http://im2.gulfup.com/2011-04-05/1302023835331.png

شِففت إذآ أخُذت نَفسّ http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif , !

كَيف ﺂلهَووىُ يسّري بْ دَآخلك ,
كذآ إنت !
كل | شَهقةةً تسّر ر ر يْ ،
. . . دَ آ خ ل يْ ~
يسر ر ر يْ معَهآ غلآإكّ http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif http://www.5foq.com/vb/emoticons/w8.gif

[/type]

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:40 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
[type=140249]

يا قلبها .. وينك ..؟؟

عجزت أوصلك
..؟؟

تهت بــين القــلوب السود .. من دونــك ..!



للي ‘ أنـــآإ أحيآإ بهـآإ http://gamezarna.com/vb/smile/zarna99.gif


[/type]

عشقتك بسكات 05-02-2012 01:44 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 


All times are GMT +3. The time now is 05:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant