![]() |
مشتااااااااااااااااااااق لك
|
كان مسج من اغلى ناسي
<< توته |
مانبي الا رضاااااااااااك < من ببااه
الله يخليلي يااه ياارب ^_^ |
ارجوك لاتخليني
|
((شَللآً عيني عنهاا )) < بلهجة باباا
يعني < توضيح تفدآك عيني يابنتي *_* فديت عنونك بباه ~ ورد ح ب ي |
احبـــــــــــــــــــــــــك
فديت الي قالها والله |
يسعد صباااحك |
احبك لوتكون هاجر
|
تبقين الغاليه لو الاقدار فرقتنا
|
حبايب عسا الله مايغير علينا
|
| All times are GMT +3. The time now is 09:07 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا