منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 01-11-2012 11:53 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://up.arab-x.com/Dec09/fSs89060.jpg



لو يعرف تلفونـك وش فيني من الشوق ,,
كـآن حتى ع الصآمـت تسمع ونينـه.. }ْ~

عشقتك بسكات 01-11-2012 11:53 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://store3.up-00.com/Jun11/XYN86268.jpg

صَمْتٍ غَرْيْبْ .. وْ حَآلْتْيْ فْيْ غَرآبَهْ
.................... / مَـآنْيْ بْـ رْآيْقْ , بَسْ.. مَآنْي بْـ ضَآيْقْ ..!

عشقتك بسكات 01-11-2012 11:56 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
اللّي علىْ جَرحْ (آلمشآعـرْ)يغنـّونْ ..
تجَمَعُوآ فيْ " غِيبتـيْ " وُشوُّهونيْ .!

فِيْ جيّتيْ أصَحآبْ .!وأنْ رحتْ يحكـُونْ: S
مآكَنهُـمْ بِ[ يدينهـمْ ] . . .
..................... صصآفَحَوُنِـــــيْ .!

لِكْن . . . 'وربّ ¦ الَبيـتْ ¦ / َمهمـآ يقوُلـُون ..
( كِسَسرْتُهُمْ م م ) مْن قْبـْل
..................... لآيكسُرُوِنِيْ

ثَآبتْه . . ] وُأشَوُفْ آلنآسْ . . بَعْـِديْ يِمِيِلُـونْ: /
وُلوُ حآوَلوآ ميّةْ سَنْـهْ . . .
مآ كْتُبُونِـيْ .!

مَآ ـآ ـآ ـآ طِحْتْ مثِلْ " اللّيْ بْسْرعهْ يِطِيِحُؤؤؤنْ"
ْهَيبَةْ حُضُـوريْ َتْنَقـرآ ..
..................... لآقَـُروِنـِيْ .!

أغيَبْ وإليـآ . . جِيْـتْ وَآجْـْد يِغِيبـُوونْ =(
َوانآ [ حُضُوِرِيْ ] يُشَرفْ إلليْ
............................. يَبُوونـِــيْ .!

واذآ زَعَلـُوآ. .يآجَعْلُهُـمْ مَـآ ـآ ـآ ـآ يْـُردُّونْ : )
أنآ خْسَرتْ إللّي { يَبؤؤن يِخْسَرُونِـي } !

مِنْ مَنْبَرِيْ هَذاَ أَبـِيْ ›› النْـآسْ ‹‹ يَـدْرُونْ
مِنْ حَطّنِيْ بعينْه !! [ مكَانْه / عْيُونِيْ]

عشقتك بسكات 01-11-2012 11:57 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://upload.7ozn.com/files15/13118276391.gif

عشقتك بسكات 01-11-2012 11:58 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.5wtr.com/uploadcenter/upl...1303256651.gif
?‏?أتعَرف مآهُوَ أسّوأ شُعوُرْ !
عِندمآ يَفهَمْ الْنآس طيْبتٍگ خَطَأً ..!!
وُيظنُوْنَ أنّ قرْبگٌ منْهُم لهُدفْ مآ .. http://www.5wtr.com/uploadcenter/upl...1303256651.gif
وأنت لآتُريدُ مْن هَؤلآء الْنآسُ شيْء ..
غيَر أنْ يَكُونُوآ بْخيّر ..
http://www.5wtr.com/uploadcenter/upl...1303256651.png


عشقتك بسكات 01-11-2012 11:59 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 




أنّا أنْثَى خُلِقتْ بِ روحْ وَ شَقاوةِ [ طِفْلّه ] مُدللّه



وَ عقْلّ وَ جَسَدْ [ امرأه ] مُتْزِنّه!:





اشعر بالوحده كثيراً ولا اجد الآ قلمي اكتب واكتب وامزق اوراقي لآ لشيء الآ لانها تشعرني بحزني

ليس لدي القدره على النقاش او الشكوى فـ صمتي يخنقني ويقتل حروفي
اعلم اني اضعف كثيراً لآحساس الوحدهـ واتمنى ان املك القدره على التعبير بمايجول بـ خاطري
ربي ليس لي سواك يعلم مابي داخلي وانت القادر على ادخال السعادهـ لـ قلبي الصغير









http://www.5wtr.com/uploadcenter/upl...1302149095.gif




ضَعْ يَدَكْ عَلَى قَلْبِي وَ تَحَسَسْ نَبَضآتُهْ




.. .. .. .. .. .. .. .. لَعَلهْ يَحْكِي لكْ كَمْ أنآ أشْتَآقَكْ



عشقتك بسكات 01-12-2012 12:00 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://im10.gulfup.com/2011-10-20/1319147639871.png

بَ الرغمم منَ آن :
- (الفضفضهه ) , تريح القلبَ
إلآ آنههآ " صعبةةة الخروج " http://www.alzaemat.com/vb/images/smilies/frown.gif . .

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:01 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.7kawina.com/up/upfiles/5P404657.png

عَجليْ يّ آلآإيـآإآم _ http://www.7kawina.com/up/upfiles/NSS04657.gifhttp://www.7kawina.com/up/upfiles/NSS04657.gif
ؤ بَـ . . || آلتَخّرجْ || . . فَرحُينيْ
ؤ لبَسُينيْ ( كآإبْ آلتَخّرجْ ) ؤ بـۂ صّورينيْ . . ! http://www.7kawina.com/up/upfiles/NSS04657.gif http://www.7kawina.com/up/upfiles/NSS04657.gif


يَ رب http://www.7kawina.com/up/upfiles/NSS04657.gif

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:02 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://27.media.tumblr.com/tumblr_lq...carxo1_500.gif
إلتفتّ !

و مَالقيت إلآ - وسَادههَ -

وكِنتْ محتاجه
لَ أحد !
هدّنِي
[ طُول إبتعآده ] ,
صِرت أذرِف مِن دمُوعي !و أحتضنْ في
هآلوسَاده http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif !
وَأدعِي ربّي ” يآرب “
يَ رب إملَىء قلّبي بِ السّعادة

وَ [ ربّي مَا يخلّى عبآده ] http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif

عشقتك بسكات 01-12-2012 12:02 AM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://www.m5zn.com/uploads/2011/2/1...58irgoz8ey.png


على درب آلطمووح آمشي ..
و آقول : ( آلله يسهلهآ
)
و آنآ مدري على وين ..
آلسنين تسوق خطوآتي !


All times are GMT +3. The time now is 03:53 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant