منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=703)

أحبك بجنووون 03-03-2011 03:04 PM

رد: 1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي
 
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

والله انك نذله من جد ههههههههههههه

1111111111111111111

همس الغلا 03-03-2011 03:08 PM

رد: 1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي
 
ههههه
تعلمت منك النذاله
ههههههههههههههههههههههههه
222222222222222222222

أحبك بجنووون 03-03-2011 03:10 PM

رد: 1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي
 
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ

انا ما اعرف شيء اسمه نذاله اصلا هع هع

333333333333333

همس الغلا 03-03-2011 03:19 PM

رد: 1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي
 
طيب وين جبت العقال منه يانذل
ههههههههههههههههههههههههههه
444444444444444444444444444

آسطوره 03-03-2011 03:21 PM

رد: 1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي
 
ههههههههههه

والله ووقعت وحدش سمى عليك
5
5
5
5
5

في كدش أحبك بجنوون
هع

همس الغلا 03-03-2011 03:25 PM

رد: 1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي
 
هههههههههه
11111111111111111

آسطوره 03-03-2011 03:27 PM

رد: 1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي
 
2
2
2
2
2
2
2

أحبك بجنووون 03-03-2011 03:28 PM

رد: 1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي
 
هههههههههههههههه

الله يرجكم

333333333333333

همس الغلا 03-03-2011 03:29 PM

رد: 1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي
 
444
وانت معنا
خخخخخخخخخخخخخخ

أحبك بجنووون 03-03-2011 03:32 PM

رد: 1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي
 
5555555555555555

هع هع

تعالي تعالي ياوروووووده

والله حتى في شعر خشمك بحطه هع هع


All times are GMT +3. The time now is 07:43 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant