![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.almlf.com/get-4-2011-almlf_com_viznay20.png .......................... عندما تصعّب علي حالتْيُ ! آرتمَيْ بينّ إحضان وسادتيْhttp://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/234.gif................ وأشتڪيّ لههَا كل من تعرِضّ إليْ , :‘( وم يحسههّ قلبيْ من ( ألممِ ) ................. أبڪڪڪيّ , وٍابڪڪڪيّ , وأبڪڪڪڪيّ وبعدههَإ أسإمحهمّ جميعإ وأننننإمِ http://www.cooolgirls.com/images/new...ons/icon33.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lamst-a.net/upfiles/5Xf82554.png
مَحتآجة لِكْ ~ صَدرْ وَ شرآييييينْ وَ أنفآ آ آ آ سْ بَ إشهقْ زفيرَكْ ..................... وَ أكتم الشَّوقْ فينيْ ~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up2.up-images.com/up//uploads...5fade938f8.jpg - آفرَح إذآ نآدِيتْه وَ قآلْ عيوُنيْ ’ وَ آرتَـآحْ إذآ نآدَآه غيِريْ وَ قآلْ هــِآه وش عندك..! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
آمممَوت بغغيرتككَ وآعشق " ججَنونككَ " وآحححب بنظرتككَ آقــَرآ ( غغَلآإتي ) , تططممن . . . مَ آحب آلآ " ععَيونككْ " لآنَ شفت بعيونكككَ [ حححْيآتي ] ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lamst-a.net/upfiles/ZkL80322.jpg
حينما يغيب أشخاص أحببناهم .. نعشق القدوم لأماكن لقياهم .. حتى وإن لم نجدهم " فقط نحب رؤيتها " .. فالأيام تمضي دون عوده .. وتبقى لنا الذكرى .. فكم من ذكرى عاشت .. وكم من أجسادٍ تتنفس ولكنها ماتت ..! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lamst-a.net/upfiles/kG676129.jpg
آحببتكْ .. الى الححِد الذي جعلنيَ : اترك كل من مضى و آكتفي بك .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lamst-a.net/upfiles/SFX91635.gif
تلكَ الصفحآتَ التيُ أكتبهآ لكَ ومنَ أجلكَ لـنَ تضيعَ مـآدمت أنتَ بطلـهآ http://www.mahetab.com/vb/images/smilies/icon26.gif ثقَ تمآمآ - بَإنَ قلبيُ لمَ أصدقَ به معَ أحدآ إلـآ أنت http://www.mahetab.com/vb/images/smilies/con1.gif ولـنَ أنتظرَ قلبَآ يحتضنَ قلبيُ مآدمتَ أنبضَ بكَ .. آحبـTـك |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.cu-g.com/vb/uploaded/15371_71324494841.png ليتني حلم ...... أمرّكـ كل ليله وأحضنْكـ قبل لاتصحى , وأنام !! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.alrassedu.gov.sa/index/fo...1265282022.jpg
هكذا هي حياتنـــّّــا ..~ حلـــّم يتحقق ..^ وحلـــّم يتعثر ... ۈتبُقٍـى[أכــلآمنآ] ۶ـلى قيد أنتظـآآر●● |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lamst-a.net/upfiles/xZr85004.jpg
- http://www.htoof.com/vb/images/smilies/21.gif ’ فٍي هذهِ الفَتْره .. لآ آحتآجُ آلى نَوم ولآ آحتآجُ آلى مآسِنجَر ، ولآ آحتآجُ آلى نزهَه ولآ آحتآجُ آلى تسسويقْ ، ولآ آحتآجُ آلى تَسليه ولآ آحتآجُ آلى مَلآهِي ولآ آحتآجُ آلى جَوآلْ ! فِي هذه الفَترهْ فقط آحتَآجُ آلى [ رآأإحه ] هُي وحدَهآ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lamst-a.net/upfiles/XHE33572.jpg شيءٌ ما سَقط منّي لا أعرف ما هوَ .. لن يُسترد إلا بالنسيَان.. أظن أني سمعتُ صوتَ إرتطامَ قَلبيْ! http://www.r7lm.com/vb/images/smilies/sdf2xcv.gif لطفك يالله .. http://www.lamst-a.com/vb/images/smi...20e%20(29).gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lamst-a.net/upfiles/UfY04228.png اشياء كثيره تجرحناا .. و لكن : لا نجد سووى الصمت : ) ف كييف تعاتبهم .. على افعاال لا تععني لهم شي .. / و لكنها تعني لنَآ الكثثيرَ .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[ ربيْ ] آنك قلت آدعونيْ آستجب لكم ‘ فـلآ تحرمنيْ من عظيم منّك وغفرآنك ‘ ّ! [ ربيْ ] فقد ضآقت بي هذه الآرضّ بمآ رحبتّ فـ آمنن عليْ بـ تفضلكّ وسعة من رحمتك ! وآمطر عليْ بـ وآبل عفووك فـ ليس ليْ سوآك ! [ ربيْ ] فـ لـآ تحمملنآ ما لـآ طآقة لنآ به ,’ فـ لـآ تحمملنآ ما لـآ طآقة لنآ به ,’ فـ لـآ تحمملنآ ما لـآ طآقة لنآ به ,’ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
لآآآ قلت لك : روح اناآ ضَـَـَـَآإأيق يَعَنْي / احُضَنّي متضَـَآأإإيق وإنَّ قُلتّلّلّك : أنَتً مشغَـًول...؟ يَعنّي أفهمم وِخّلك مَعُي وأتّرِك أشّغَآلك .. ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
كثيرون يتسآقطون من آعيننآ
عندمآ نتعمق ب تفآصيلهم لذلك! لاآ تقترب من شخص يعجبك دعه كمآ هو .. وأستمر آعجآبآ ب خآرجة لكي لآ تنصدم |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
بعضهُمْ يتركُونَ مِن حولِنآ : ( ذرّآتْ )ِمنَ آلحَنينْ ‘
نتَنفّسهَآ حتّى : بِ غيآبِهمْ ,!http://www.bs6tbnat.com/vb/images/smilies/A1.GIF |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
-
* صَدقنيُ مإهيُ بصآلح ( قلبك ) ! . . / الفرقىُ =’) ! صدقنيُ انك بـ تتعبُ لوَ / تفإرقنيُ ! جربَ وَ إبعد وآنإ الليُ بنتظر وَ / ابقى ! عشآنَ إذآ قلت لكَ كلمهَ : … تصدقنيُ ! إن رحتَ يعنيُ انإ بالله وشَ ( بلقى ) ؟ . . آقلهإ بسسَ من قسوتكَ * ” تعتقنيُ . . ! لا تحسبَ انيُ بذوقَ ( المُر ) بك وُ : . . اشقى ! وَلا دموعيُ عشآنكَ بـ تسبقنيُ * آدريَ بتجينيُ وعينكَ بـ الشقى / غرقآ ! وَ بتحإول بقد مآتقدر : . . ( ترجعنيُ ) ! آلله يسهَل لـ دربك سكة / الفرقإ * … وَآنإ على قوَلتك : .. ربيُ يوفقنيُ.. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أنْ شٍفتَ أحًدِ . . . متْضًآ آ آ آ يٍقْ ! . . . و سًـألتْه وًشْ فِيكْ ، وً قَآ آ آ لِكْ . . . . . ( مَدريً ) إعٍرفْ تَرـآ آ آ آ هِ ‘ مْحتًآجِكْ حيييييييييييييييييييييييييل |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
وش قيمة الدنيا بلاشوق واشوااااق لاصار حظي عند الاحباب ماقام واصبحت من فرقى هوى النفس منعاق مافي يدي حيله على حكم الايام \ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.m5zn.com/uploads/2010/5/3...o2belvcgju.gif تمنيتك تمسح دمعتي وتكون صدري الحنون لكن الظروف تجبرنا على الفرقا |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
مجبور نضحكك يازمن من < العجايب > دام البشر صار بوجه> وجهين < غصب علينا نبتسم< للمصايب> دنيا نسايرها على العسر و> اللين < منها بكى طفل صغير و< شايب > وياما ضحك منها عليها > مجانين < |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[type=949085]
إذا اشتدت عليك هموم الأرض ..فاجعل همك في السماء .. لا تحزن ..فرزقك مقسوم .. وقدرك محسوم .. وأحوال الدنيا لا تستحق الهموم .. لأنها كلها إلى زوال .. وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور إذا آوى إليك الهم .. فأوي به إلى الله .. والهج بذكره |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
اوقات الانسان يبالغ بأحساسه مع الناس ويصدقهم مع انه بداخله ماهو مصدق لكن يظهر لهم من اجل مايفقدهم وداخله ينبذ كذبهم تمر الايام والسنين معاهم وتتوالى الصدمات تنجرح منهم كثير وتنصدم فيهم وتعديها من اجل العشره قدمت لهم الكثير الكثير سندتهم حافظت عليهم من الضياع ولكن تتفاجاء بالاخير انهم يسعون لضياعك نكرو المعروف والعشره وظهر ت خيانتهم بوضوح لم يحتملو كشفهم ...ثار بركانهم ونسو من تكون وماذا فعلت لهم سعو في تدميرك والتشهير بك!!ظناً منهم بانك ستخضع لهم وتضعف نسو شموخك وعزتك لنفسك نسو انك كنت متمسك بهم لأخلاقك لا لحسن أخلاقهم اعتقدو بانك ستضيع وتندم وتبكي على مافات لا يعلم بأنك ارتحت من تعذيب احساسك الذي كشف لك سوء تصرفاته وانتا تتجاهلها من اجل الا تخسر من جمعتكم بهم العشره لاول مره اشعر بالراحه لامر خسرته شعرت بحريت احساسي آآآآهـ كم اتعبتك يآآحساسي |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
* علمتني أمي ألا أحيد عن الحق ولو على رقبتي ... وألا اخسر نفسي ابدا .. * علمتني أمي أن أقف الى جوار المظلوم .. وألا ارد محتاجا .. ولا سائلا ..ولا طارقا لبابي .. وأن اكون خدومة للناس باعتبار أن خادم القوم سيدهم وألا انتظر مقابل لما صنعت فالأجر والثواب من عند الله * علمتني أمي ألا أخاف الا خالقي .. وألا أجرح الناس وابحث عن نقاط ضعفهم حتى لو تعرضت للأذى منهم ..! * علمتني أمي أن أكون صلبة العود ، و بالرغم من أني فتاة يجب أن أكون رجلا في مواجة الشدائد وألا أنحني أبدا الا لكي تمر العاصفة حتى لا أنكسر ..... علمتني حينما اغلط اعاقب نفسي وعندما يغلط من حولي اسامحهم |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
صرنــا نتكلم مـع بعض بالدقايق .. ولا قبل؟ ............................ناخذ من الليــل كله .. كنا نمد من الخـيال الحقايق .. ما نعرف اش تعـني الحياة الممله ..؟ كانـت سوالفنا . . . . . . . . .لها البال رايق .. ما ننتظر من بعضنا أي زلــه .. واليوم أشوفك منت للحال طايق .. منت بطبيعي .. .................داخلك [ ألف علـــه]........!!!!!!!!!!!!!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
آسليّ نفسي بِـ كثرْ الآمانيّ " وْ اليدين قصآر " و آنام . . و ربيّ الــ[ عالم ] وشْ الليّ خآطري . . . . " حـآسه " . . ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ٺقُۈل آلنآسْ {مٺگبّر! ۈ أنآ بآلعگسْ | عگسْ آلنآسْ ‘‘ مآ أحبْ آلگبْر ۈ درُۈبہْ . . ۈ لگنّي ثقيلْ شۈَي ! بعضهُم يظلمْ إحسآسيّ ,‘ . . . ۈ يقُۈل إنّي ’-{ عديمْ إحسآسْ ! ۈ هُم ۈآلله مآ يدرُۈن | . . عن آللّي بدآخليّ من شيْ ! . |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
حنآآ بشرـر .. دم ۈ مشآآعر ۈآآحآآسيس ڪَل آلفۈآآرق بيننآآ .. بصمة آبهآآم ~ . |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
. ـ بِرغْمِ إخْتِنَاقِي مِنكْ لا أجِدُ غَيْركَ أتَنفسُه ~ !! - يَ شَشينهآإ [ لآإ صـَرتِ] توآسِي شـَخِصٍ فِيةةِ آللِيَ فِيگ,,!! ـ يَارَبْ عَجَلٍ بِتَحْقِيْقِ أُمَنِّيهِ يَكَادُ دَاخِلِيَّ يَتَمَزَّقُ مِنْ كِتْمَانِهَا |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
إذا أرهقتـك همـوم الحيـاة *** ومسـَّك منها عظيم الضرر وذقت الأمرين حتى بكيـت ***وضـج فؤادك حتى انفجر وسدت بوجهك كل الدروب*** وأوشكت تسقط بين الحفر فقم إلى اللـه في لهـفـة ***وبث الشـكاة لرب البشر |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
مازلت في القلب.... ومازلت داخل العين... مازال اسمك داخل قلبي محفورا.... مازال قلبي ينبض باسمك.... مازال جسدي يرتعش من ذكرك.... مازالت كل خلية تنطق بك.... |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
فـــي عــلــم الــنــفـــس ^_^ عندما ترى شخص يضحك كثيرا وعلى أشياء تافهه فاعلم أنهو حزين وعندما ترى شخص ينام كثيرا فاعلم أنه مجروح عندما ترى شخص لايتكلم وإذا تكلم يتكلم بسرعه فاعلم انهو كتوم وعندما ترى شخص لايبكي فااعلم أنهو ضعيف وعندما ترى شخص يأكل بشكل غيرطبيعي فااعلم بأنهو متوتر وعندما ترى شخص يتذكرك ويسأل عنك رغم انشغاله فاعلم أنهو يحبك لوخانك أعز الأصحـــاب لاتخونه .. (فقــــط) إنتظر حتي يدير ظهره وأكتب عليه كان بإمكاني الخيانه ولــــــــــكن... أخلاقي لا تسمح بهذه الاهانه عندمآ تـغلط على آنسآن تحبہ ينتآبك شعور بآلخوف من فقدآن هذآ آلشخص .. ولكن تأكد أن من يتركك لا يحبك .. وعلم بأن من يعَلمْكّ أغلآطك فهذا يعشًقك عندمآ يُدمِّر شخص حيآتك ثُمَّ يحآول آلعوده إليهآ . فَ أعلَم إنـه لمْ يُتممْ عملـه لذلك . . . لآ تُعطي أحَد خَرَج َمن حياتك فرصه آلعودة إليها لآنهم لآ يعودوآ لـ'يكونوآ افضل . . بل يعودون لـ يجعلوك أسوء פـَِگِْمـَِہ َِّ جميلـَِہَِّ : صَـَِפـَِيحْ أَنَّ المَِيآهُ ٺعٌودٌ لمَجآرَِيهَآ في مٌعظم الاפـَيآّنَِ لگنّهآ لا ٺعود دآئماً صِآلـَِפـَِة للشٌرَِب. بالمختصر : لا تَجْرَحْ أَפـدْ وَتْقُولْ פـَِصَلْ خيْر لا تثق في الدنيا فانها الفناء ولا في شمس الشتاء ولكن ثق في آخ لم تلده لك أمك "ولكن ولدته لك الايآم" فإذآ كآن أجمل مافي الورد الرحيق فإن أجمل مافي الدنيا "الصديق" |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
الضيقهـ الي ضمها القلب بـ سـكـوت كنها على جدران قلبي تراكت حاولت افـوتـها كـذا وعـيـت تـفـوت حـتـى المدامع مــن قـسـاهـا تـباكـت |
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا