منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 02-09-2012 08:08 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
طاوعك قلبك تغيب وتهجر احبابك تنسى غلاهم وتتركهم وتنساهم
حرام تترك خفوقي يشكي غيابك وانت بقلبي اعز الناس واغلاهم


ناديت والشوق لا شدك ولا يابك يا سيدي يا عديل الروح يافاهم
وانت بوجه اشتياقي تغلق ابوابك وانا اقرب الناس من قلبك واوفاهم


نسيت حتى تقول وشفيك وش صابك يوم الالم عذب عروقي واشقاهم
بديت ناس على ناسك واصحابك ما اتعبت نفسك تدورهم وتلقاهم


نامت عيونك ونام الليل باهدابك ولي شكو غيبتك ذا النوم ما ياهم
زادو على جرحهم كم جرح باسبابك وان اقبل الليل صوت الجرح صحاهم


ارسل عتاب قلبي واحسب حسابك وابياتي البيض دايم باسمك ابداهم
يجبرني الشوق يجبرني علا عتابك واتمنى تقرا ودادك قبل تقراهم


دمت لخفوق اذا قابلك هلابك يا اطيب الناس في عيني واغلاهم
طاوعك قلبك تغيب وتهجر احبابك تنسى غلاهم وتتركهم وتنساهم

MR.GIVENCHY 02-09-2012 08:11 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://www.youtube.com/watch?v=I4oUY...eature=related

MR.GIVENCHY 02-11-2012 11:39 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://kll2.com/upfiles/kQM97559.png

وقت ضيقك صرت لـ عيونك كتاب

.................... و وقت ضيقي { شي عادي } تعدّني !

MR.GIVENCHY 02-11-2012 11:40 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
عندما نودع ( احبه .. رفقه .. اخوه )
" نبكي كثيراً
ليس لاننا لن نراهم ,
" بل لاننا نعلم "
بَ أن ايامنا الاولى لن تعود كما [ كانت ]

MR.GIVENCHY 02-11-2012 11:42 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
سولف ياصبح الاماني .. شاعرك تايه
................... يركض ورى امنياته .. مالقى حاجه


حكايته مع زمانه .. أوجع حكايه !!
................... رمى بها بالورق..وابكىّ بها ادراجه


MR.GIVENCHY 02-11-2012 11:44 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
..
إذآ أنّتَ تمنّى شوفّتي بآلدّقيقهَ..
أنآ آتّمنىَ شُوفت?
بآلثوآنيَ




MR.GIVENCHY 02-11-2012 11:45 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ياغايب(ن ) حاضر ترى ما نسيتك
ولا نسيت ذيك
الحروف الجميله
ارجع مكانك
وانثر احروف بيتك
صاحبك في غيبتك ضيع دليله


MR.GIVENCHY 02-11-2012 11:46 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لا تفسر كــل صمتي لك .. / جـــفا

بعض الغلآ ما يوصفه غير السكــوت }..!

MR.GIVENCHY 02-11-2012 11:48 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 

ياما أرتمى (همي بصدر) التفاصيل


..................... وياما سرت من فوق خدي دموعي



وياما سهرت الليل وأن ملني ليل

................... أحرق ظلامه وأحتفل مع شمــوعي

MR.GIVENCHY 02-13-2012 02:34 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
البارحه في غبة الوصل سباااح

واليوم من عرش المواليف مخلوخ


All times are GMT +3. The time now is 07:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant