منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12068)

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-12-2010 08:49 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 

وأنَادِي لِك ..!
حَزِينْ .. وَمَامِعي شَمّعَه ..!
تَعَال وَشُوف ..
هُو بَاقِي عَلى رِمشِي أَثَر دَمْعَة !!
تَعَبْتْ أَحِنّ ّ واشْتَاقِكْ ...

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-12-2010 08:51 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://alsary.com/vb/imgcache/2/18935alsh3er.jpg



ليه لامن قلت : ببعد ..
تنزرع بي ألف عبرهـ ؟!

وأختنق وآقول : اِقعد ..
قلبي تحفر لييه قبره ؟!!

لآ تفكّر أنّي بقبَل ..
عن بعضناآ نفترق .!!

أنت مثل الورد تذبل ..
وأنا قلبي يحترق .!!

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-12-2010 08:52 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://tn3-2.deviantart.com/fs24/300...by_krmenxa.jpg

نَفْسِي بِدَتْ تَرفضْ تُسٌولِفْ مَعْ الغِيِرْ .. اَفْرَحْ بـ صَمْتِي لَجَلَ اهٌوجِسْ انَا فٍيكْ

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-12-2010 08:52 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://9or.y4yy.com/files/romance/312.jpg


ضمني لصدرك أبي منك الحنان
ضمني لصدرك أبي منك الأمان
ضمني لصدرك ونسيني الوجود
ضمني لصدرك أبيك إنت الوجود

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-12-2010 08:53 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/143927.imgcache.jpg



اللهَ خ‘ـلق | للضيقُ بَـآبُ وللفَرجَ مليَونَ بابَ
.............. يَنزَل « بَلآءهُ » لَوُ يشاءُ ولوَ يشَاءَ بيرفَعه

مَايڪتبُ لمَؤمنَ (
ضَرر ) الا وَلهُ اجَرُ وثوابَ
............... يَاشيخ ربَڪ مَا يَ‘ـضرُ المَؤمنَ الا يَنفعه ’،

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-12-2010 08:55 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
تَرَىـآ كِـ لٍ الـأَفَآأعِيِ طِيِبَهْ
لَوٍ مَاآلَـهَآ أَنيَابـٍـٍ

وٍأَنَآا عِنّدِي الوُجُ ـيه لهآ أَنّيَابِ
تَقّتِلّنـ يِ
وٍتَحّيِيِنِـ يِ ..

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-12-2010 09:01 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
أنـآ أشهَـد إن لڪْ غـلآ وهـَو فينـِي ،
. . . قصّـة غريبَـة مَدري ويـش أسَمّيهَـآ !
أنـا عطِيتـڪْ حَيآتـِي قبـل ~ تعطِينـِي
. . .غيرك عطَـآنـِي حيآتَـه وقلـت مابيهَـأ
و إللِي يحَـآول يوشْـوشْ بينـڪْ وبينـِي .،
يڪْون. . . خسـْرآن . . لَـو حَـآول ~ يسَوّيهـآ

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-12-2010 09:01 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
ياليت نومي مثل نوم العصافير
ترقد من المغرب وتصحى بالأسحار

عاشت ع الفطره ومن غيير تفكير ..
يازين شووف أعشاشها فوق الاشجار

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-12-2010 09:03 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
نعم يأبعد روحي وش تبي آآمر..
آطلب يآغلآي عمري فدوتن لك

كلـي وعيـوني آلثنتين تسآمر..
لجلك فديتك آلروح كل آبوهآ لك

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-12-2010 09:06 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 


All times are GMT +3. The time now is 03:46 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant