![]() |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
وأنَادِي لِك ..! حَزِينْ .. وَمَامِعي شَمّعَه ..! تَعَال وَشُوف .. هُو بَاقِي عَلى رِمشِي أَثَر دَمْعَة !! تَعَبْتْ أَحِنّ ّ واشْتَاقِكْ ... |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
http://alsary.com/vb/imgcache/2/18935alsh3er.jpg
ليه لامن قلت : ببعد .. تنزرع بي ألف عبرهـ ؟! وأختنق وآقول : اِقعد .. قلبي تحفر لييه قبره ؟!! لآ تفكّر أنّي بقبَل .. عن بعضناآ نفترق .!! أنت مثل الورد تذبل .. وأنا قلبي يحترق .!! |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
http://tn3-2.deviantart.com/fs24/300...by_krmenxa.jpg
نَفْسِي بِدَتْ تَرفضْ تُسٌولِفْ مَعْ الغِيِرْ .. اَفْرَحْ بـ صَمْتِي لَجَلَ اهٌوجِسْ انَا فٍيكْ |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
http://9or.y4yy.com/files/romance/312.jpg
ضمني لصدرك أبي منك الحنان ضمني لصدرك أبي منك الأمان ضمني لصدرك ونسيني الوجود ضمني لصدرك أبيك إنت الوجود |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
http://www.bntnjd.com/vb/imgcache/143927.imgcache.jpg
اللهَ خ‘ـلق | للضيقُ بَـآبُ وللفَرجَ مليَونَ بابَ .............. يَنزَل « بَلآءهُ » لَوُ يشاءُ ولوَ يشَاءَ بيرفَعه مَايڪتبُ لمَؤمنَ ( ضَرر ) الا وَلهُ اجَرُ وثوابَ ............... يَاشيخ ربَڪ مَا يَ‘ـضرُ المَؤمنَ الا يَنفعه ’، |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
تَرَىـآ كِـ لٍ الـأَفَآأعِيِ طِيِبَهْ لَوٍ مَاآلَـهَآ أَنيَابـٍـٍ وٍأَنَآا عِنّدِي الوُجُ ـيه لهآ أَنّيَابِ تَقّتِلّنـ يِ وٍتَحّيِيِنِـ يِ .. |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
أنـآ أشهَـد إن لڪْ غـلآ وهـَو فينـِي ، . . . قصّـة غريبَـة مَدري ويـش أسَمّيهَـآ ! أنـا عطِيتـڪْ حَيآتـِي قبـل ~ تعطِينـِي . . .غيرك عطَـآنـِي حيآتَـه وقلـت مابيهَـأ و إللِي يحَـآول يوشْـوشْ بينـڪْ وبينـِي .، يڪْون. . . خسـْرآن . . لَـو حَـآول ~ يسَوّيهـآ |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
ياليت نومي مثل نوم العصافير
ترقد من المغرب وتصحى بالأسحار عاشت ع الفطره ومن غيير تفكير .. يازين شووف أعشاشها فوق الاشجار |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
نعم يأبعد روحي وش تبي آآمر..
آطلب يآغلآي عمري فدوتن لك كلـي وعيـوني آلثنتين تسآمر.. لجلك فديتك آلروح كل آبوهآ لك |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
|
| All times are GMT +3. The time now is 03:46 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا