منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=10155)

я3şħţ 8άιβ..εїз 03-28-2011 02:15 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://up.2sw2r.com/upfiles/wGV60243.jpg


:love:

تعبت الظلم واجحافك 04-03-2011 09:21 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة я3şħţ qάιβ..εїз (المشاركة 196658)


هههههههههههههههههاي
تسلمين رعشة على هالصورة ..
تسلم يدينك لاعدمتك

تعبت الظلم واجحافك 04-03-2011 09:22 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://store3.up-00.com/Nov10/2iH45591.gif

حتى الطيور فيها لقاافة ههههههههههههههههاي

تعبت الظلم واجحافك 04-18-2011 01:37 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 


الله لايبلانا كان غطى وجهه بعد ههههههههههههههههههههههههههههاي

تعبت الظلم واجحافك 04-18-2011 01:39 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 

ومسوي فيها أسد هههههههههههههههههههههههههاي

تعبت الظلم واجحافك 04-18-2011 01:41 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://img121.imageshack.us/img121/5613/words5.jpg

تعبت الظلم واجحافك 04-24-2011 11:33 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
قالوا حروفي عمي وعيونك بروق
مافي قصيدي جنح ليلٍ وبارق
قلت الذي له داخل ضلوعي حروق
أقرب من اللي في سما الناس شارق
غيري يشوفك وأجود الشعر مطروق
وأنا أحسـّك وأصدق الحب فارق
ياللي عيونك دم وعيونك عروق
ولهاث قلبٍ فـي نواعسك غارق
أقول أحبك يخرج البحر صندوق
تبرالغزاة وكنز سود البيارق
وأقول أحبك صدرالايام مشقوق
عن وجه غرناطه وعن مهر طارق
وأقول أحبك والله إني من الشوق
ألقا طيوفك في جميع المفارق
كتبت لك قلبٍ من القلب مسروق
ولا طاب لي وصفٍ من الوصف سارق


لله درك يالبدر

تعبت الظلم واجحافك 04-30-2011 01:11 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 

تعبت الظلم واجحافك 04-30-2011 01:12 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 

تعبت الظلم واجحافك 04-30-2011 01:22 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://i3.makcdn.com/userFiles/s/a/s.../images/18.jpg







تستغرق مناقشة المسائل التافهة وقتاً طويلاً لأن بعضنا يعرف عنها اكثر مما يعرف عن المسائل الهامة.


All times are GMT +3. The time now is 05:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant